شاهد مود يُزيل لحية كريتوس في God of War Ragnarok..

يذكرني كريتوس الآن بشبابه

يبدو ن التعديلات على أبرز ألعاب العام شيء لا مفر منه (هو ممتع في الحقيقة)، في مود أخير للعبة God of War Ragnarok نرى البطل كريتوس بدون لحيته التي اعتدنا على رؤيته بها منذ 2018.

يبدو كريتوس في المقطع وكأنه أخذ في حلاقة لحيته، يذكرني اختفا لحيته بوجهه تقريبًا القديم الذي اعتدنا على رؤيته في جيل البلايستيشن 2 و 3 حينما كان يتمتع بشبابه على عكس لحيته الموجودة الآن الي تعطيه مظهر أكثر غلظة عن الماضي. يظهر في المقطع اينه أتريوس ولكن بدون شعر تقريبًا، وكان من الصعب في البداية تخيل ملحمة راجناروك بدون لحية كريتوس ولكن يمكنك القاء نظرة أدناه.

 لم يكن هذا أول تعديل أو تصور تتلقاه God of War Ragnarok حيث حصلت منذ يومين على ديميك لها، من أجل أن تبدو مثل نسخة كلاسيكية بجودة 64 بت. حيث ستشعرك هذه النسخة كما لو أنك بالفعل رجعت الى زمن النينتندو وبلايستيشن 1 خلال بداية تسعينات القرن الماضي.

تم إطلاق لعبة God of War Ragnarok منذ منذ أسبوع تقريبًا. منذ ذلك الوقت يضعها الكثير من المعجبين في منافسة مع Elden Ring على جائزة لعبة العام ولن تصدق أنه منذ بضعة أشهر فقط كان مطوروها مقتنعين بأن اللعبة لم تكن بهذه الروعة.

الجدير بالذكر، اللعبة متاحة الان على أجهزة بلايستيشن حيث حصلت اللعبة على تقييم 9.5/10 من موقع VGA4A ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنا بينما يمكنك متابعة تغطيتنا للعبة وبعد مقالات النصائح والارشادات هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button