مطور Cyberpunk 2077 يؤكد ان توسعة Phantom Liberty مدفوعة

كما توقعنا من قبل!

جميع معجبين Cyberpunk 2077 يعلمون قدوم توسعة Phantom Liberty، التوسعة الأولى والوحيدة للعبة القادمة في عام 2023. وعلى الرغم من ذلك يظل هناك الكثير من المعلومات مجهولة حتى الآن.

وعلى سبيل المثال، على الرغم من توقعنا إلى حد كبير بأنها ستكون إضافة مدفوعة منذ فترة طويلة قبل الإعلان عنها من الأساس، فهذا في الواقع شيئًا أكدته CD Projekt RED رسميًا ففي تقرير جديد لموقع GamesRadar، أكد المطور البولندي أنه على عكس أنمي Edgerunners الأخير، فإن إضافة Phantom Liberty لن تكون مجانية.

فيما يتعلق بتسعير الإضافة لم نكشف التفاصيل الدقيقة حتى الآن، لكنها ستكون مدفوعة.

على عكس اللعبة الأساسية، ستتخطى Cyberpunk 2077 Phantom Liberty منصات الجيل الماضي لتجنب أي مشاكل تقنية عندما يتم إصدارها، ستكون متاحة على فقط PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

اللعبة تسير الآن على الطريق الصحيح، كان إطلاق “سايبربانك 2077” مثير للجدل، حيث واجه العنوان الذي طال انتظاره مشاكل كبيرة لدرجة أنه تمت إزالته من متجر PlayStation بعد فترة وجيزة من إطلاقه. كان على CD Projekt Red رد عدد لا يحصى من المبالغ وتحمل سيل من الانتقادات الشديدة ولكن الآن شهدت اللعبة عودة مثيرة للإعجاب.

السبب لا يرجع فقط إلى التحديثات، ولكن الفضل الأكبر يعود إلى مسلسل الأنمي Cyberpunk: Edgerunners animé، كان الشعور الإيجابي تجاه سايبربانك 2077 واضحًا بالفعل حيث أعطى المطورين ثقة أكبر عند الإعلان عن الإضافة التي ستثبت قدرات المطور الكامنة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى