متجر مايكروسوفت يسرب عن طريق الخطأ مشروع جديد من الناشر WB Interactive

شركة WB Interactive هي واحدة من اكبر شركات انتاج الألعاب حيث قدمت لنا الكثير من العناوين المميزة خلال مسيرتها في المجال مثل سلسلة Batman، وهناك الكثير من الاستديوهات الكبيرة التي تعمل تحتها مثل استديو Rocksteady و NetherRealm واستديوهات WB Games بفرعيه والمزيد.

عن طريق الخطأ، تم تسريب اسم لعبة خاصة بالناشر WB Interactive من خلال متجر Microsoft. اللعبة أو المشرع يحمل اسم Metcat التي لم تشر اليها أي تقارير في وقت سابق.

هذا التسريب تم اكتشافه من خلال مستخدم يحمل الاسم المستعار Aggiornamenti Lumia عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر. والذي عادةً يقوم بتتبع التغييرات في معلومات قواعد بيانات متجر مايكروسوفت الرقمي.

من بين المعلومات الموجودة على صفحة اللعبة أو مشروع Metcat، يبدو أن هذه لعبة ستصدر على أجهزة اكسبوكس سيرز بنسختيه. حجم اللعبة حوالي 43.43 جيجابايت. مع دعم لطور اللعب الفردي، ولا تحتوي الصفحة في متجر مايكروسوفت على أي شعارات أو صور للعبة نفسها.

بما أن التسريب جاء من خلال متجر رسمي، فإنه من المحتمل أن يكون هذا المشروع ضمن إعلانات أو كجزء من حدث توزيع جوائز الألعاب The Game Awards 2022 الذي سيعقد في تاريخ 8 ديسمبر.

طالت العديد من الانتقادات أداء لعبة الاكشن والمغامرة والجريمة Gotham Knight. وهي لعبة قام بنشرها WB Interactive، حيث خرج مطور اللعبة عن صمته مسلطًا الضوء على مشكلات استقرار الإطارات التي يواجهها لاعبي وحدات التحكم المنزلية. لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button