روكستار تلمح للعبة Bully 2 في GTA V بطريقة مثيرة و غريبة ..

في الاونة الاخيرة تكاثرت الاشاعات و التسريبات بشكل كبيرة حول لعبة Bully 2 خصوصا في العام الحالي, و في كل مرة يخرج تسريب معين نتفاجأ بعدم صحته, و لكن اليوم نحن على موعد مع تلميح مثير يخص اللعبة لا مجال للشك فيه ابدا.

كما تعلمون, الشهر الماضي ظهر تلميح يخص لعبة Bully 2 في اونلاين لعبة GTA V و بالتحديد هذا التلميح او Easter Egg ظهر مباشرة بعد تحديث الكازينو Diamond للعبة الاخيرة, و الان تلميح اخر يظهر في لعبة GTA V بالتحديد ضمن تحديات الكازينو الجديدة بما معناه ان مطوري اللعبة اضافوه حديثا, و بالطبع التلميح نتج عنه اسم مشفر و هو DNA4.

و بالطبع منذ ذلك الحين و حتى ايام قليلة بدأ اللاعبون يبحثون عن معنى هذا الاسم المشير و الى ماذا يرمز و ما هي علاقته بلعبة Bully 2..!, حسنا اليكم الصدمة الفعلية و هي ان الكود DNA4 يعني Bully 2 حسبما اكتشفه هذا اللاعب الذي نشاهد تحليله لهذا Easter Egg ادناه.

الان سأطلب منكم التركيز معي قليلا لنفهم كيف تحول معنى الكود DNA4 الى تلميح للعبة Bully 2, حسنا لنطرح 2 من العدد 4 يبقى لدينا 2, و لنرجع الى الوراء حرفين من كل حرف في كلمة DNA4 حسب ترتيب الاحرف الانجليزية,  حرف D نرجع به الى الوراء حرفين يصبح B, حرف N نرجع به الى الوراء حرفين يصبح L, حرف A نرجع به الى الوراء حرفين يصبح Y و العدد 4 نطرح منه 2 يصبح لدينا العدد 2, و هكذا تنتج لدينا كلمة BLY2.

بالتأكيد قد يعتقد البعض ان هذه مجرد صدفة او كما قال المخبر الداخلي السابق لشركة روكستار Yan2295 على حسابه الرسمي في تويتر ملمح الى انها صدفة ملفته للانظار و مثيرة للشك, ما هو رأيكم انتم, هل تعتقدون حقا بأن الكود الذي ظهر في اونلاين لعبة GTA V يرمز الى لعبة Bully 2 حسب تحليلات اللاعب اعلاه..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock