الاخبار

لعبة Battlefield 2018 ستتفوق على الاجزاء السابقة في قوة الرسومات..

EA اكدت مؤخرا ان جزء جديد للعبة Battlefield سيصدر في شهر اكتوبر من هذا العام و هذا بالطبع الكل يتوقعة حسب ما تعودنا عليه من السلسلة التي تصدر بشكل سنوي و لكن على ما يبدو اننا سنرى هذه المرة قفزة كبيرة في رسومات اللعبة.

سلسلة Battlefield دائما تبهرنا في جودة الرسومات الخاصة بها و دائما ما تتغلب على جميع الالعاب التي من نوعها و اليوم و من هذا الاعلان الخاص بالوظائف يبدو ان استيديو DICE يريد ان يقدم قفزة جديدة في جودة رسومات اللعبة حيث نشر الاستيديو اعلان خاص بحاجتهم لمطور متخصص في VFX و هذا تخصص خاص بالجرافكس و المؤثرات الخاصة في الالعاب و حسب الاعلان سيتم استخدام تقنية محاكات الواقع “real-time visual effects” فيما يخص المؤثرات الخاصة باللعبة.

من ناحية اخرى تحدثت الكثير من التسريبات ان الجزء القادم للعبة ستدور احداثه في عهد الحرب العالمية الثانية و سيكون تكملة للجزء الحالي و لكن اقرب من حيث اسلوب اللعب للجزء الرابع.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار