استيديو CD Projekt RED: اذا اردت ان تقدم لعبة بسعر كامل فيجب ان تكون لعبة مكتملة و خالية من المشاكل..

مساعد مؤسس استيديو CD Projekt RED مارسين اوينسكي يرى ان ما حدث مع شركة EA فيما يخص نظام صناديق التجميع و الهجوم الحاد الذي تلقته الشركة كل ذلك يصب في مصلحة صناعة الالعاب و يتمنى ان يعمل ذلك على تغير الامور الى الافضل.

و يرى مارسين ان على المطورين و الشركات الناشرة اذا ارادت ان تطلق العاب بسعر كامل (60 دولار) فيجب ان تقدم هذه الالعاب محتوى متكامل و غير منقوص و ان يكون تطويرها مكتمل و يتم اطلاقها بدون اي مشاكل تقنية و تقدم ساعات طويلة من اللعب و المتعة للاعبين.

ايضا تحدث مارسين عن المحتوى الاضافي الخاص بالالعاب قائلا انه يجب ان يتم تقديم محتوى يستحق ما يدفع فيه و لا يقل جودة عن اللعبة الكاملة اما المحتوى الصغير فيجب ان يكون مجاني و بدون اي مقابل و هذا ما تم اتباعه في العابنا مثل The Witcher 3.

يذكر ان استيديو CD Projekt RED يعمل في الوقت الحالي على لعبة Cyberpunk 2077 التي ستكون حسب وصفهم اضخم بكثير من لعبة The Witcher 3 و ننتظر ان نسمع او نرى عرض جديد للعبة هذا العام ربما يكون في معرض E3 القادم او قبل ذلك لكن ما رايك في ما قاله مارسين حول الالعاب و المحتوى الاضافي, هل توافقه الرأي ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock