تعرف على عناصر تحكم لعبة Street Fighter 6 الديناميكية الجديدة بهذا العرض

حصلت لعبة Street Fighter 6 من كابكوم على عرض جديد يعرف اللاعبين على عناصر التحكم الديناميكية الجديدة. هذه الآلية ستستخدم في اللعبة لأول مرة وفي أوضاع لعب محددة فقط.

منذ الكشف عن لعبة Street Fighter 6 استمرت كابكوم بإطلاق عروض بين الحين والأخر. بالإضافة إلى ذلك حصلنا على أخبار تَخص اللعبة المنتظرة والتي ستتوفر في وقت لاحق من 2023 عبر أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

أصدرت الشركة مقطع ترويجي جديد يُقدم لنا عناصر التحكم الديناميكية الجديدة التي تُوفرها اللعبة والتي ستكون مُتاحة فقط في أوضاع قتال محددة. ستسمح عناصر التحكم الديناميكية للاعبين بتنفيذ الحركات والهجمات بضغطة زر واحدة فقط. سيتم تحديد الإجراءات التي تتخذها شخصيتك بعد الضغط على زر واحد وفقًا للسياق وبناءً على بُعدك عن خصمك. أدناه يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل.

اللعبة ستوفر لك فرصة اللعب بشكل فردي في طور اللعب الاركيد والذي يضعك في مواجهات متتابعة مع شخصيات عشوائية من اللعبة. يمكنك بدل من ذلك تحدي لاعبين آخرين عبر الانترنت، أو ببساطة اللعب في وضع التدريب بينما تنتظر خصمًا.

الشركة كشفت سابقًا عن قصة شخصية Ken المخضرمة. الشركة اتخذت موقف مختلف تماماً هذه المرة مع الشخصية حيث أنه سيدخل للعبة كإرهابي مشتبه به.

شخصية Ken Masters ستعود إلى SF6، لكن كابكوم كشفت أن هناك بعض التغييرات الجديدة في الشخصية القديمة. حيث تم تصويره في اللعبة على أنه إرهابي مشتبه به كما سيتم سرد القصة وراء مصائب كين في مسلسل كوميدي جديد. لكن المخرج Takayuki Nakayama كشف عن بعض التفاصيل الأولية خلال تغطية اللعبة الحصرية لموقع Game Informer.

المخرج قال أنه طوال اللعبة، بدت حياة الشخصية كما وكأنها أصبحت أكثر استقرارًا، لذلك شعر الفريق أنه يفقد سببًا للقتال.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى