فريق Team Ninja يعمل على ريميك Ninja Gaiden ولعبة القتال Dead Or Alive

من المعروف ان Team Ninja هو احد الاستديوهات الخمسة المملوكة للناشر الياباني Koei Tecmo. قدم لنا في وقت سابق ألعاب شهيرة وناجحة مثل سلسلة النينجا المعروفة Ninja Gaiden و Nioh والعديد من الألعاب الأخرى مثل لعبة القتال Dead Or Alive.

فوميهيكو ياسودا، وهو الرئيس الحالي لفريق Ninja Gaiden. حضر مؤخرًا حدث G-STAR 2022 في مدينة بوسان في كوريا الجنوبية بوسان، وخلال الحدث.. تحدث الرئيس عن الخطط المستقبلية للشركة. حيث كان من بين الأخبار المعلنة التي فاجأتنا هي التأكيد Team على أن فريق التطوير يخطط لإعادة انتاج أهم عناوينها الكلاسيكية مثل Ninja Gaiden و Dead أو Alive.

من المفترض ان يبدأ العمل على هذه العناوين الكلاسيكية مباشرةً بعد إصدار عناوينها الرئيسية التي تعمل عليها وهي ألعاب Wo Long: Fallen Dynasty وحصرية بلايستيشن Rise of Ronin.

صورة خلال الحدث في كوريا الجنوبية

يذكر ان نائب رئيس الاستديو يوسوكي هاياشي نائب رئيس Team Ninja المملوك للناشر Koei Tecmo، ذكر في مقابلة سابقة أجريت معه، أن الشركة ستكون بقوتها الكاملة خلال العام 2022. هذا الأمر يجعلنا متيقنين أننا سنشهد المزيد من الإعلانات قبل نهاية هذا العام.

فيما يخص حصرية بلايستيشن التي يعمل عليها المطور الياباني Rise of the Ronin. هي لعبة تقمص أدوار RPG وأكشن بعالم مفتوح. تركز بشكل أساسي على القتال. تجري أحداثها في اليابان في وقت يشهد تغيرات كبيرة أثناء حقبة إيدو التي استمرت 300 عام، والمعروفة باسم “باكوماتسو”.. لمعرفة المزيد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button