فريق Team Ninja يعمل على ريميك Ninja Gaiden ولعبة القتال Dead Or Alive

من المعروف ان Team Ninja هو احد الاستديوهات الخمسة المملوكة للناشر الياباني Koei Tecmo. قدم لنا في وقت سابق ألعاب شهيرة وناجحة مثل سلسلة النينجا المعروفة Ninja Gaiden و Nioh والعديد من الألعاب الأخرى مثل لعبة القتال Dead Or Alive.

فوميهيكو ياسودا، وهو الرئيس الحالي لفريق Ninja Gaiden. حضر مؤخرًا حدث G-STAR 2022 في مدينة بوسان في كوريا الجنوبية بوسان، وخلال الحدث.. تحدث الرئيس عن الخطط المستقبلية للشركة. حيث كان من بين الأخبار المعلنة التي فاجأتنا هي التأكيد Team على أن فريق التطوير يخطط لإعادة انتاج أهم عناوينها الكلاسيكية مثل Ninja Gaiden و Dead أو Alive.

من المفترض ان يبدأ العمل على هذه العناوين الكلاسيكية مباشرةً بعد إصدار عناوينها الرئيسية التي تعمل عليها وهي ألعاب Wo Long: Fallen Dynasty وحصرية بلايستيشن Rise of Ronin.

صورة خلال الحدث في كوريا الجنوبية

يذكر ان نائب رئيس الاستديو يوسوكي هاياشي نائب رئيس Team Ninja المملوك للناشر Koei Tecmo، ذكر في مقابلة سابقة أجريت معه، أن الشركة ستكون بقوتها الكاملة خلال العام 2022. هذا الأمر يجعلنا متيقنين أننا سنشهد المزيد من الإعلانات قبل نهاية هذا العام.

فيما يخص حصرية بلايستيشن التي يعمل عليها المطور الياباني Rise of the Ronin. هي لعبة تقمص أدوار RPG وأكشن بعالم مفتوح. تركز بشكل أساسي على القتال. تجري أحداثها في اليابان في وقت يشهد تغيرات كبيرة أثناء حقبة إيدو التي استمرت 300 عام، والمعروفة باسم “باكوماتسو”.. لمعرفة المزيد.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button