عرض جديد للعبة Dead Island 2 يعرفنا على شخصية رئيسية..

بعد قرار التأجيل، تعود لعبة Dead Island 2 باستعراض جديد لأسلوب اللعب يركز على أحد الشخصيات الرئيسية. حيث سنتعرف على القاتل المحترف Jacob، المتخصص في القضاء على آكلي لحوم البشر.

لعبة Dead Island 2 ستقدم إلينا بعض السبل المبتكرة في أسلوب لعب الشخصيات وقدراتها. على سبيل المثال، يملك Jacob حس كوميدي وتعليقات ساخرة، لكنه يمتلك القدرة على تنفيذ هجمات سريعة بفضل مهارة Feral. كما أنه يتسبب بالمزيد من الضرر للأعداء عند نفاد قدرته على التحمل، والتي يستعيدها جزئيًا كلما وجه ضربات مميتة لخصومه.

العرض الذي تشاهدونه أعلاه قصير للغاية، لذلك نتوقع أن يتم إطلاق المزيد من العروض الخاصة بالشخصيات الأخرى.

علمنا مؤخرًا أن اللعبة ستقدم تقنية هي الأولى من نوعها في عالم العاب الفيديو، وهي دعم خدمة Alexa Game Control للتفاعل الصوتي مع اللاعب، بحيث يقوم اللاعب بإعطاء الأوامر وطلب الأسلحة والإرشاد للمهام وغيرها، للمزيد من التفاصيل عن هذه التقنية من هنا.

أحد التغييرات الرئيسية التي قام بها الفريق في Dambuster Studios هو إجراء إصلاح شامل لنظام الدم في اللعبة. ففي مقابلة مع Game Informer، تحدث المدير الإبداعي جيمس وورال والمدير الفني آدم أولسون عن نظام F.L.E.S.H. الجديد في اللعبة والذي يرمز إلى “Fully Locational Evisceration Simulator for Humanoids”.

نذكر أن موعد إطلاق اللعبة الجديد أصبح في 28 أبريل من العام القادم 2023 للحاسب الشخصي والمنصات المنزلية الحالية والسابقة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button