عودة خلل الاختفاء “الأشباح القاتلة” في COD Warzone 2.0 بعد أيام من إطلاقها!!

خلل الاختفاء "الأشباح القاتلة" تعود من جديد

لم تمضي سوى بضعة أيام على صدور طور الباتل رويال المجاني الأشهر حول العالم COD Warzone 2.0، حتى بدأت المشاكل والأخطاء بالظهور بشكل مزعج، كان أبرزها خلل الاختفاء الذي عاد مرةً أخرى.

شهد إصدار اللعبة ردود فعل متباينة، كانت في معظمها إيجابية تجاه طور الباتل رويال في نسخته الثانية، وهو ما ظهر من خلال قيام عدد كبير من اللاعبين بتحميلها، إلا أنها لم تخلوا من المشاكل والاخطاء التقنية، والتي كان أشهرها خلل أصبح يعرف بين اللاعبين بـ “الأشباح القاتلة”.

هذا الخلل المزعج يعود للمرة الثانية، وهو عبارة عن اختفاء عدد بعض اللاعبين بعد اسقاطهم داخل “خريطة المزرعة”. حيث لا يستطيع أحد من اللاعبين الآخرين رؤيتهم أثناء تجوالهم في الخريطة. أبلغ الكثير من اللاعبين عبر شبكات التواصل الاجتماعي وكذلك في منتديات اللعبة عن هذه المشكلة.

وثق ذلك أيضًا عدد من الستريمر الذين عبروا بدورهم عن احباطهم الكبير من صعوبة التعامل هذه المشكلة. حيث ينتظر اللاعبين بيان رسمي من المطور لمعرفة أسباب هذا الخلل، سواء كان من قبل “الهاكرز” أو قد يكون خلل داخلي في خوادم COD Warzone 2.0.

أيضًا عبر العديد من اللاعبين عن مخاوفهم من التعرض للحظر بسبب من وراء هذا الخلل الغريب، حيث قد يؤدي التعرض له بشكل غير مقصود الى قيام اللاعبين بالتبليغ عنك. لكن بما أن الخلل منتشر بشكل أكبر على منصة الكمبيوتر الشخصي، فهذا الأمر قد يشير ربما الى أنها قد تكوزن من قبل الغشاشين او الهاكرز.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button