عودة خلل الاختفاء “الأشباح القاتلة” في COD Warzone 2.0 بعد أيام من إطلاقها!!

خلل الاختفاء "الأشباح القاتلة" تعود من جديد

لم تمضي سوى بضعة أيام على صدور طور الباتل رويال المجاني الأشهر حول العالم COD Warzone 2.0، حتى بدأت المشاكل والأخطاء بالظهور بشكل مزعج، كان أبرزها خلل الاختفاء الذي عاد مرةً أخرى.

شهد إصدار اللعبة ردود فعل متباينة، كانت في معظمها إيجابية تجاه طور الباتل رويال في نسخته الثانية، وهو ما ظهر من خلال قيام عدد كبير من اللاعبين بتحميلها، إلا أنها لم تخلوا من المشاكل والاخطاء التقنية، والتي كان أشهرها خلل أصبح يعرف بين اللاعبين بـ “الأشباح القاتلة”.

هذا الخلل المزعج يعود للمرة الثانية، وهو عبارة عن اختفاء عدد بعض اللاعبين بعد اسقاطهم داخل “خريطة المزرعة”. حيث لا يستطيع أحد من اللاعبين الآخرين رؤيتهم أثناء تجوالهم في الخريطة. أبلغ الكثير من اللاعبين عبر شبكات التواصل الاجتماعي وكذلك في منتديات اللعبة عن هذه المشكلة.

وثق ذلك أيضًا عدد من الستريمر الذين عبروا بدورهم عن احباطهم الكبير من صعوبة التعامل هذه المشكلة. حيث ينتظر اللاعبين بيان رسمي من المطور لمعرفة أسباب هذا الخلل، سواء كان من قبل “الهاكرز” أو قد يكون خلل داخلي في خوادم COD Warzone 2.0.

أيضًا عبر العديد من اللاعبين عن مخاوفهم من التعرض للحظر بسبب من وراء هذا الخلل الغريب، حيث قد يؤدي التعرض له بشكل غير مقصود الى قيام اللاعبين بالتبليغ عنك. لكن بما أن الخلل منتشر بشكل أكبر على منصة الكمبيوتر الشخصي، فهذا الأمر قد يشير ربما الى أنها قد تكوزن من قبل الغشاشين او الهاكرز.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button