أعداد اللاعبين في Call of Duty: Warzone 2.0 وصلت الى أكثر من 25 مليون لاعب

لعبة الباتل رويال الشهيرة Call of Duty: Warzone 2.0 صدرت قبل أقل من أسبوع، وهي الان متاحة للجميع بشكل مجاني على جميع المنصات المختلفة.

قبل لحظات أعلن ناشر اللعبة Activision بشكل رسمي أن أعداد اللاعبين في لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 قد تجاوز للتو 25 مليون لاعب خلال خمسة أيام فقط من إطلاقها. بالطبع هذا يعتبر رقم مميز وفي ظرف قياسي.

نتذكر جميعًا أن الجزء الأول من COD: Warzone قد وصل الى 30 مليون لاعب فقط خلال أول أسبوعين من إطلاقها. لذلك من المتوقع أن تتجاوز النسخة الجديدة Warzone 2.0 الأرقام القياسية السابقة بكل جدارة.

المزيد حول اللعبة:

تحديث الاطلاق للعبة Warzone 2

  • المزرعة “المزرح”، موطن Warzone 2.0: استخدم 18 موقعًا مهمًا رئيسيًا لرسم انتصارك في باتل رويال أو استكشفها في طريقك إلى الإجلاء في تجربة DMZ الجديدة كليًا.   
  • الاستعداد للعهد الجديد: مجموعة كبيرة من ابتكارات أسلوب اللعب والميزات الجديدة.. تجعل Warzone 2.0 تجربة مذهلة قائمة على تعلم المجتمع منذ Call of Duty: Next.   
  • تغير في المنظور: قوائم لعب منظور اللاعب قادمة في هذا الموسم إلى Warzone 2.0: لأول مرة في تاريخ Warzone. نرحب بمحبي إثارة باتل رويال من منظور الشخص الثالث خلال الموسم الأول.   

خريطة الإطلاق للعبة Warzone 2 هي مدينة المزرعة “Al Mazrah” في جمهورية أدال المتحدة (جمهورية وهمية). تتضمن الخريطة 18 نقطة رئيسية، وسيكون اللاعبون المتعددون على دراية بالعديد من المواقع. خرائط قلعة البقر والسفارة وزرقوة الكهرومائية وطارق وخليج سريف وسعيد كلها أقسام فرعية من المزرعة.

مواقع اساسية في الخريطة

  • البقرة فورتريس
  • إيمباسي
  • زرقوة الهيدروليكي
  • طراق فيلج
  • ساريف باي
  • سعيد

أيضا سنشهد عودة حلبة Gulag الجديدة هي مخصصة هذه المرة لـ 2 ضد 2 حيث يتم تحدي الثنائي العشوائي بهزيمة خصومهم للعودة إلى المعركة الملكية. يمكن للاعبين الخاسرين في المواجهة الاولى، أن يتعاونوا في محاولة لكسب فرصة ثانية بقتل سجان قوي يتحكم به الذكاء الاصطناعي، والذي سيظهر في منتصف المباراة.

على كل حال يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول Warzone 2.0 من خلال تقريرنا الذي اعددناه لكم في وقت سابق هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button