تأهب.. خصومات الخريف لمتجر Steam تبدأ مساء اليوم

كن على استعداد لأضخم خصومات العام

جميعنا ننتظر خصومات الخريف والجمعة البيضاء لتوفير بعض الأموال عوضًا عن شراء الألعاب بسعرها الكامل. اليوم متجر Steam سيبدأ موسم خصومات الضخم الذي يأتي تحت عنوان Autumn Sale أو تخفيضات الخريف.

ستبدأ تخفيضات الخريف في متجر Steam لهذا العام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستكون بمثابة الحل الأمثل للحصول على مجموعة جيدة من الألعاب بخصومات ضخمة بجانب تفقد العديد من ألعاب الحاسب الشخصي على واجهة المتجر. ستكون التخفيضات متاحة حتى الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية يوم 29 نوفمبر. تحقق من الإعلان أدناه، والذي يسلط الضوء على بعض العناوين الكبيرة التي ستحصل على خصم.

بالإضافة إلى موسم تخفيضات Steam Autumn Sale، فإن الترشيحات لجوائز Steam 2022 ستنطلق اليوم أيضًا. هناك 11 فئة للتصويت عليها لكن ينفرد المتجر بفئة جديدة وهي “أفضل لعبة أثناء التنقل”، والتي تشمل الألعاب التي يحب أي شخص أن يلعبها على الأجهزة المحمولة ويبدو أن هذا يعود إلى إصدار Valve لجهازها المحمول Steam Deck.

منصة Steam Deck ساعدت الكثير من اللاعبين المُلاك للمنصات المنزلية بتجربة شعور لاعبي الحاسب الشخصي، ولكن هناك لاعب يبدو أنه اكتشف طريقة ما تساهم في تحسين الآداء بشكل كبير على المنصة ولكن هذا ليس تعبير عن آداء المنصة الضعيف، لأنها تقدم آداء جيد جدًا ولكن بالطبع لا يمكن مقارنة الجهاز بالحاسب شخصي على سبيل المثال. يمكنك إلقاء نظرة على الطريقة هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button