هل ستحصل God of War Ragnarok على محتوى إضافي DLC؟ المخرج يجيب

نجحت لعبة God of War Ragnarok في وضع بصمة قوية لها بين أقوى ألعاب هذا الجيل. بل وحزت لها مكانًا عن استحقاق بين قائمة المرشحين للفوز بجائزة لعبة السنة.

بعد إكمال قصة God of War Ragnarok سواء من حيث إكمال مهام القصة الرئيسية أو المهام الجانبية. بقيت العديد من الأسئلة التي لم يتم الإجابة عليها معلقة ومبهمة بشكل كبير. بدون حرق لأحداث اللعبة، انا متأكد أن من لعب اللعبة كاملة يرغب بشدة في صدور محتوى إضافي DLC يعيدنا مرةً أخرى الى عالم هذه اللعبة الرائعة. فهل سنرى محتوى إضافي في مرحلة ما؟

للإجابة على هذا التساؤل.. شاركنا بودكاست Kinda Funny Games على منصة يوتيوب حوار مع مخرج اللعبة Eric Williams، أجاب من خلاله على العديد من الأسئلة التي طرحت عليه حول لعبة God of War Ragnarok. من بين تلك الأسئلة حول مدى إمكانية إصدار محتوى إضافي على عكس الجزء الماضي، حيث قال:

لقد أعطيت كل شيء.. اممم ، لا أعرف ، يا رجل. اللعبة كبيرة. أعتقد أننا قدمنا ​​كل ما لدينا حتى لا أعول على ذلك.

رغم أن هذه الإجابة لا تعتبر نفيًا قاطعًا تجاه هذا الأمر، لكن من الواضح أن عدد ساعات اللعب في اللعبة سواء من حيث المهام الرئيسية أو الجانبية كان مرضيًا بشكل كبير لعشاق الألعاب الفردية والشبه خطية، والتي لا تعتمد على نظام اللعب الجماعي عبر الإنترنت. حيث لو أردت إكمال اللعبة بنسبة 100% عليك إمضاء ما لا يقل عن 60 إلى 70 ساعة.

في موضوع آخر، تطرقنا الى أفضل 5 دروع يمكن ان تحصل عليها في اللعبة، حيث بإمكانك التعرف عليها جميعًا من خلال زيارة هذه المقالة. عبر هذا الرابط من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button