اليك النظرة الاولى من داخل لعبة Warzone Mobile، هل تستحق الانتظار؟

قامت شركة اكتيفيجن مؤخراً من الكشف عن اول مشاهد لاسلوب لعبة Warzone Mobile من خلال السماح لبعض المؤثرين الذين تمكنوا من تجربة النسخة الاستعراضية للعبة بمشاركة بعض المشاهد من خلال قنواتهم الخاصة.

من خلال ما يمكنكم مشاهدته بالاسفل، علمنا ان اللعبة لن تكون مقتصرة فقط على طور الباتل رويال، بل ايضا سيكون هناك طور لعبة اونلاين صغير متاح من خلالها.

طور الاونلاين المصغر الذي سيكون متاح في لعبة Warzone Mobile سيقدم اطوار لعبة معروفة في السلسلة مثل Domination و Team Deathmatch. هذه الاطوار ستكون قابلة للعب في مناطقة من خريطة الباتل رويال Verdansk مثل منطقة Boneyard ومنطقة محطة التلفزيون TV Station.

انماط اللعب هذه تمت اضافتها من اجل توفير طريقة سريعة للاعبين من اجل رفع مستوياتهم خارج طور الباتل رويال. بينما تم التأكيد على ان طور الباتل رويال نفسة سيدعم حتى 120 لاعب في السيرفر الواحد.

يذكر ان Activision قد اعلنت في مارس الماضي أنها تعمل على نسخة الجوال من Call of Duty Warzone. لعبة الباتل رويال المجانية التي تم إصدارها في مارس 2020 على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. وجذبت اكثر من 100 مليون لاعب في 13 شهر.

موعد اطلاق Warzone Mobile

تم الكشف رسميًا عن لعبة Warzone Mobile في سبتمبر الماضي، حيث يتم تطويرها بالاشتراك مع استوديوهات Activision’s Shanghai و Beenox و Digital Legends و Solid State.

حتى الان من المفترض ان يتم اصدار اللعبة في وقت ما من العام القادم 2023. لكن المطور لمح الى انه قد يتم اصدار جزئي للعبة قبل نهاية هذا العام 2022.

اختها الاكبر Warzone 2 تم اصدارها على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي منتصف هذا الشهر نوفمبر. وقد نجحت اللعبة في جذب اكثر من 25 مليون لاعب خلال اول 5 ايام فقط من اطلاقها.

هناك توقعات كبيرة بأن تحقق لعبة Warzone Mobile نجاح ضخم مشابه لنجاح نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. خاصة ان الهواتف المحمولة تمتلك قاعدة جماهيرة كبيرة مختلطة ما بين اللاعبين المخضرمين والعادين الذين يحبذون لعب هذا النوع من الالعاب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button