مبيعات God of War Ragnarok تجاوزت خمسة ملايين نسخة.. والمزيد من الأرقام

أكملت لعبة God of War Ragnarok اسبوعها الثاني منذ الاطلاق يوم الأربعاء 9 نوفمبر الجاري. حيث تمكنت اللعبة من حصد العديد من الإنجازات خلال ذلك. فما هي أخبار مبيعات اللعبة حتى هذه اللحظة؟

أعلن حساب بلايستيشن الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر قبل قليل، عن أن لعبة God of War Ragnarok قد باعت حتى الآن أكثر من 5.1 ملايين نسخة مباعة حول العالم، وهذا في ظرف أسبوعين من إطلاقها الذي كان في اليوم التاسع من هذا الشهر.

أعلن الحساب الرسمي كذلك أن اللعبة أصبحت أكثر أسرع عنوان “طرف أول” حصري مبيعًا على بلايستيشن حتى الآن. وهو ما يجعلنا نتنبأ بأرقام مذهلة ستحققها اللعبة خلال الأشهر المقبلة.

بالطبع نتذكر جميعًا كيف كانت مبيعات الجزء الماضي الذي كان بعنوان God of War 2008، حيث احتاجت الى شهر كامل من أجل الوصول الى مثل هذا الرقم الذي حققته لعبة Ragnarok خلال أسبوعان فقط من صدورها.

مبيعات God of War Ragnarok

هل تتوقعون استمرار مبيعات God of War Ragnarok بهذه القوة خلال الأشهر المقبلة؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات

المزيد حول لعبة God of War Ragnarok:

في هذا الوقت القياسي حصلت اللعبة على تقييمات هي الأعلى من بين حصريات بلايستيشن لهذا العام والاعلى على الاطلاق بين حصريات بلايستيشن 5. أيضا حققت اللعبة اقبال كبير حيث تصدرت مبيعات الألعاب في أوروبا وامريكا خلال اسبوعها الأول. وأخيرا تصدرت بجانب عناوين حصرية أخرى لبلايستيشن معظم ترشيحات جوائز العاب الفيديو TGA 2022.

نحن في VGA4A قمنا بتجربة اللعبة، ووضعنا تقييمنا لها حيث حصلت على 9.5/10. بينما حصلت على تقييم شامل استقر على 94/100 من خلال اكثر من 130 ناقد، وهو التقييم الأعلى بين العاب عام 2022. والاعلى بين العاب بلايستيشن الحصرية منذ مدة طويلة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button