مخرج Lies of P يؤكد قرب انتهاء عملية تطوير اللعبة..

أثناء حديثه خلال مقابلة مع أحد المواقع، كشف Choi Ji-Won مخرج لعبة Lies of P القادمة والمستوحاة من Pinocchio أن عملية التطوير قد شارفت على الإنتهاء.

المخرج صرح لموقع 4Gamer أن لعبة Lies of P قد أكمل ما نسبته 70% من عملية التطوير خلال شهر أغسطس الفائت. لكن حاليًا اللعبة وصلت إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير. اللعبة الآن وصلت إلى مرحلة التشطيب وإزالة الأخطاء إن وجدت.

أرفقنا سابقًا خبرًا يتعلق بالمدة اللازمة لإنهاء اللعبة، على سبيل المثال القصة الرئيسية ستتطلب 30 ساعة من اللاعب العادي. كما صرح المخرج بوجود 30 ساعة إضافية كمهام جانبية وبهكذا تكون المدة التي سنحتاجها للإنهاء الكامل هي 60 ساعة لعب.

المخرج ذكر أيضا أنه سعيد بمقارنة لعبته مع عنوان From Software المذكور، ولكنه قال أن التجارب بين العنوانين مختلفة كلياً خصوصا أحداث القصة والشخصيات.

من المقرر إطلاق اللعبة في وقت ما من العام المقبل 2023 على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي. يمكنكم مشاهدة المزيد عن اللعبة من هنا. حيث تحدث فريق التطوير Neowiz عن سبب اختيارهم لشخصية بينوكيو تحديداً عن غيرها من القصص لسردها على شكل لعبة.

الآن وبعد أن علمنا أن مجريات التطوير تسير على أفضل ما يرام. هل برأيكم سترقى اللعبة لمستويات ألعاب السولز لايك الأخرى خصوصاً وأن فيديوهات استعراض اللعب الأخيرة تعد بالكثير؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button