نصائح وارشادات: كيفية البقاء على قيد الحياة في Dead by Daylight: The Knight

صدر المحتوى الجديد للعبة Dead by Daylight قبل عدة أيام، والذي يحمل اسم الفارس “The Knight”. وأهم ما يميز هذه الإضافة هو أنه ستضم شخصيتين جديدتين من العصور القديمة The Knight و Vittorio Toscano لذلك شاركتنا Behaviour Interactive وعبر ايبك، تفاصيل حول كيفية البقاء على قيد الحياة في Dead by Daylight: The Knight.

بما أن The Knight قائد عظيم ومحارب قوي، فإنه يجلب عنصرًا فريدًا إلى The Fog: فهو لا يعمل منفردًا. فهو يتلقى الدعم من 3 حراس مخلصين يشاركونه تصرفاته المظلمة لإلحاق الألم، وبالتالي يجب على الناجين مواجهة تهديدات متعددة في الوقت نفسه – على الأقل، لفترة وجيزة.

تأكد أنك ستتعرف قريبًا على هؤلاء الحراس وكذلك The Knight نفسه، وهذا يبدأ بالتعرف على أسمائهم. أحدهم اسمه The Carnifex – وهو الضخم ذي المظهر البشع والساطور الضخم. والآخر اسمه The Assassin الذي يمكنك التعرف عليه من خلال رأسه الأصلع والدروع الجلدية والخنجر المسنن. وأخيرًا The Jailer الذي تدل الخوذة المسننة والدروع الواقية والسلسلة ذات الكرة المدمرة على شخصيته.

خلال تلك التجارب المبكرة حيث تعتبر مواجهة The Knight تجربة غير مألوفة، يمكن للأشياء أن تتراكم بسرعة بمجرد دخول الحراس في اللعب. حتى اللاعبين ذوي الخبرة ليسوا معتادين على قيام اثنين من القتلة بمطاردتهم، ومن المؤكد أنه سيتم اختبار قدراتهم على المراوغة بشكل لم يسبق له مثيل.

اعرف عدوّك

تتركز قوة The Knight على إنشاء مسارات دورية ضمن مسافة محدودة. وبمجرد إنشائها، سيبدأ أحد حراس The Knight الثلاثة دوريته. إذا تمكنوا من رؤيتك في أي لحظة، فسوف ينبهون The Knight ويطاردونك. قد يكون هذا خطيرًا – خاصةً إذا تصادف وجود The Knight بالقرب منك أيضًا.

يمكن لـ The Knight أيضًا استخدام قوته ليأمر حراسه بإتلاف المولدات وكسر المنصات. إذا تصادف أن رأيت حارسًا يشارك في أحد هذه الإجراءات، فستكون قوة The Knight في فترة تهدئة، لذا لن تضطر إلى القلق بشأن مسار الدورية. لبعض الوقت على الأقل.

إذا كنت مطارَدًا ووجدت أحد الـ Standards لـ The Knight – وهي عبارة عن راية بشكل أساسي – يمكنك إزالتها لإزالة مسار الدورية هذا تمامًا والحصول على تعزيز كبير للسرعة في هذه العملية. يمكن أيضًا إزالة الـ Standard عن طريق فك أحد الناجين، وبالتالي ستكون عقلية الإيثار مفيدة للطرفين. حاول التنبؤ بالمناطق التي قد يحاول The Knight إغلاقها. إذا رأيت يومًا زميلاً مصابًا يُطارده أحد الحراس، فليس هناك وقت أفضل لتوجيه ضربة حماية.

من المهم أن تتذكر أنه يجب على اللاعب القاتل إنشاء مسارات دورية خاصة به، وخلال هذه الفترة سيتم التعرف عليها من خلال مسار مرئي. من المحتمل أن تكون المولدات واحدة من أولوياتها القصوى، خاصةً إذا كانت من أولوياتك أنت وزملاؤك في الفريق. إذا لم تكن قد رأيت حارسًا منذ فترة من الوقت، فيجب أن تكون حذرًا عند العودة إلى هذا المولّد.

امتيازات THE KNIGHT

على الرغم من أنه يمكن لجميع القتلة الاستفادة من مجموعة امتيازات واسعة النطاق في اللعب، فمن المحتمل أنك ستواجه امتيازات خاصة بشخصية The Knight في كثير من الأحيان – خاصةً خلال الأيام الأولى التي يتعرف فيها اللاعبون على هذه الامتيازات.

أول هذه الامتيازات هو Nowhere To Hide وهي ميزة ستصبح بسرعة لعنة أسياد التخفي المحتملين في كل مكان. إذا دمّر The Knight أحد المولّدات، فسوف يرى هالة كل ناجٍ في منطقته المجاورة مباشرةً. ضع ذلك في اعتبارك في المرة القادمة التي تحاول فيها الاختباء خلف غصن الشجرة القريب، لأنه إذا كان يميل نحوك مباشرة، يمكنك المراهنة على أنه قد تم تجهيزه بميزة Nowhere To Hide.

والميزة الثانية هي Hex: Face The Darkness. إذا لم تكن معتادًا على امتيازات Hex، فيمكنك التعرف عليها من خلال Hex Totem متوهجة ويجب إزالتها. في بعض الحالات التي يتم فيها تضمين Face The Darkness – يمكن ربط امتيازات Hex بناجين محدّدين. عندما يصيبك The Knight بالضرر، سوف تتأثر باللعنة، مما يدفع كل زملائك خارج المحيط المرعب للقاتل للصراخ بشكل متقطع.

إذا كنت من بين الصارخين ولم تتمكن من العثور بسرعة على Hex Totem، إذا كنت من بين الصراخين ولم تتمكن من العثور بسرعة على Hex Totem، فقد لا تكون فكرة سيئة أن تتجه نحو الخطر وتحوم في ضواحي المحيط المرعب. بهذه الطريقة، يمكنك تجنب الظهور على رادار The Knight – ففي النهاية، الناجي الذي يصرخ يعتبر هدفًا مثاليًا.

وثالث ميزة لديه هي Hubris وهي ميزة مهددة تجعل المطاردة أكثر فتكًا. وهذه الميزة بسيطة – فعندما تصعق القاتل، سوف تكون معرضًا للضرر لفترة وجيزة ولكنها صعبة. إذا لم تكن معتادًا على آلية التعرض للضرر، فهذا يعني في الأساس أنك ستكون عرضة لضربة واحدة.

نظرًا لقدرة هذه الميزة على تغيير قواعد اللعبة، فمن المحتمل أن يحاول لاعبو Knight فرض الصعق والاستفادة من حالة التعرض للضرر. وبالتالي، يمكنك إسقاط المنصات بشكل مسبق، أو تلقي ضربة إذا كانت نقاط الصحة لديك ممتلئة. قد يتيح لك تعزيز السرعة الذي تتلقاه عند تعرضك للإصابة الوصول إلى مكان آمن ولم شتاتك للشفاء.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button