سوني تدعي أن عدد مشتركي Xbox Game Pass قد وصل إلى 29 مليون مشترك

بينما تسعى شركة مايكروسوفت الى إتمام صفقة استحواذها على Activision Blizzard.. تمضى الهيئات التنظيمية قدمًا في تحقيقاتها حول هذه الصفقة للموافقة عليها، ونتيجة لذلك نشهد ظهور العديد المستندات والتقارير التي كانت آخرها هو نشر سوني ملاحظات حول أرقام مشتركي خدمة Game Pass المثيرة للاهتمام.

وفي سعي شركة سوني في تغذية مخاوف الهيئات التنظيمية حول صفقة الاستحواذ.. عبرت المستندات التي شاركتها سوني عن قلقها العميق تجاه هذه الصفقة، وحول المنافسة الحالية والمستقبلية في خدمات الاشتراك. حيث أدعت الشركة اليابانية في احدى ملاحظاتها ونقلًا عن الصحفي والكاتب Everborn Saga:

خدمة Game Pass تقود وتتجاوز PlayStation Plus بشكل كبير. تمتلك Microsoft بالفعل ريادة كبيرة في خدمات الاشتراك متعدد الألعاب.

تضم خدمة Game Pass أكثر من 29 مليون مشترك في Xbox Game Pass على وحدات التحكم و Xbox Game Pass Ultimate، ومن المتوقع أن تنمو بشكل كبير في المستقبل.

بينما مستويات الاشتراك في لعبة PlayStation Plus متأخرة إلى حد كبير، مع عدد أقل من [منقح] من المشتركين.

هذه الأرقام التي شاركتها شركة سوني، لا تتطابق مع التقارير الماضية التي شاركتها مايكروسوفت وهي أعلى منها من حيث الأرقام، حيث تحدثت سابقًا عن وصول عدد مشتركي الخدمة قد بلغ 25 مليون مشترك.

سوني استشهدت من بيانات السوق والتحليلات والتوقعات الخاصة بشركة Ampere Analysis. حيث تريد أن تشير الى أن مايكروسوفت قد حققت بالفعل هذا الإنجاز المشترك مع خدمة Game Pass. إذاً سيعني ذلك أن اكسبوكس لن تكون في حاجة الى محتوى Activision مثل عنوان إطلاق النار Call of Duty الذي من الممكن أن يصبح حصري على خدمة Game Pass فقط.

المزيد حول الموضوع:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button