مشروع مطوري سلسلة Hitman القادم سيركز على اللعب الجماعي..

اختفى أستديو IO Interactive عن الأنظار بعد إطلاق الجزء الثالث والأخير من لعبته المشهورة Hitman. لكن هذا لن يدم طويلًا خصوصًا وأننا حصلنا على معلومات تتعلق بمشروعه القادم.

يعمل استوديو IO Interactive مطور سلسلة Hitman على أكثر من مشروع في الوقت الراهن، مثل Project 007 الذي يركز على شخصية James Bond. هناك أيضًا مشروع آخر غير معلن عنه يتم الإشارة له باسم Project Dragon، والذي سيركز على اللعب الجماعي على ما يبدو.

نشر فريق التطوير مجموعة إعلانات لوظائف شاغرة. حيث يبحث من خلالها عن مصمم متخصص في أنظمة الدخل لمشروع غير معلن يركز على اللعب الجماعي عبر الشبكة.

يشير مصطلح أنظمة الدخل إلى أنظمة المشتريات مقابل أموال حقيقية. ومع حقيقة أن Project 007 هو لعبة فردية تركز على القصة، يبدو أن المشروع المقصود هو Project Dragon المذكور.

وفقًا للشائعات، Project Dragon هي لعبة RPG خيالية تدعم اللعب الجماعي أو التعاوني عبر الشبكة. ويفترض وجودها قيد التطوير حصريًا لأجهزة Xbox.

يعرف عن الأستديو استقلاليته وإمكانية نشر ألعابه بنفسه، سابقًا وبالتحديد مع إطلاق الجزء الثاني من سلسلة العميل 47، كان ينوي الأستديو اغلاق أبوابه للأبد قبل حصوله على مبلغ أنقذه من الإغلاق وجعله مستقل.

هل تتوقعون نجاح الأستديو في تطوير لعبة جماعية، خصوصًا وأن مشاريعه السابقة جميعها كانت خطية بالكامل. شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button