لعبة The Callisto Protocol تحصل على عرض حي مميز..

يفصلنا قرابة أسبوع واحد فقط عن إطلاق لعبة الرعب المرتقبة The Callisto Protocol. وها هي الآن تحصل على أحدث عروضها الحية التلفزيونية تمهيدًا للإطلاق.

العرض الحي للعبة The Callisto Protocol يركز على ممثل الشخصية الرئيسية فيها Jacob Lee أو “يعقوب” ومواجهاته الملحمية. قبلها أيضا تلقت اللعبة عرض الإطلاق وكل ذلك في سبيل التمهيد لصدورها الأسبوع المقبل.

في خبر سابق، كشف أحد المصادر عن معلومة تتحدث عن أن استديو Visual Arts التابع لبلايستيشن قد ساهم بشكل كبير في عملية تطوير اللعبة القادمة.

ففي تبادل مثير للمعلومات بين أحد المصادر الموثوقة على تويتر والمدير التنفيذي لأستديو Liithos، تم الكشف عن وجود تعاون في عملية تطوير اللعبة بين استديو Visual Arts التابع لبلايستيشن واستديو Striking Distance المسؤول عن اللعبة.

وفقاً للمطور Michael Mumbauer المسؤول عن استديو Liithos. استخدم مطور اللعبة Striking Distance الموقع الخاص بأستديو بلايستيشن Visual Arts لعمل مشاهد الالتقاط الحركي. بالإضافة الى ذلك ساعد الاستديو في تصوير المشاهد السينمائية للعبة.

اللعبة من المقرر لها أن تصدر في الثاني من شهر ديسمبر القادم لهذا العام 2022. ستتوفر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

ستقع الأحداث في سجن يدعى Black Iron، سيلعب اللاعب بشخصية تسمى “جايكوب” وهو سجين بالسجن يحاول الهرب بعدما تقع مجموعة من الأحداث المرعبة. في استعراضات اللعبة السابقة لاحظنا وجود بعض المقاطع التي قد تدل على توجه اللعبة في بعض الأحداث الى الفضاء الخارجي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button