روكستار تتحدى اللاعبين وتمنحهم مهلة أسبوع فقط لربح 2 ترليون دولار في GTA Online

يعتقد اللاعبين في GTA Online أن موسم العطلات الذي على الأبواب، سيكون عبارة عن راحة من عملياته المفضلة التي تتمثل في السطو والسرقة، والخلود الى البعض الاستجمام والخروج مع الأصدقاء. لا هذا لن يكون ممكنًا.

تحدت شركة Rockstar Games مجتمع اللاعبين من أجل كسب إجمالي مبلغ 2 تريليون دولار من عمليات السطو والسرقة، حيث سيكون هدف Heist Challenge الجديد كما أعلنت عبر منشور في موقعها على الإنترنت استدعاء جميع اللصوص وسائقي المركبات والمتسللين وفنيي السرقة.

الهدف من هذا التحدي الجديد هو أنه سيتم فتح مكافآت حصرية خاصة لم يعلن عنها بعد، وستأتي لاحقًا هذا العام الى جميع اللاعبين المشاركين. بالطبع في حال تمكن هؤلاء اللاعبون من الوصول إلى الهدف 2 تريليون دولار بشكل تراكمي.

يأتي هذا التحدي الجديد الخاص بالسطو، بعد أن حطم اللاعبين في GTA Online الهدف المحدد لهم خلال نهاية عام 2020. حينها عرضت Rockstar Games مكافآت مجانية إذا تمكن المجتمع من سرقة 100 مليار دولار من العملة داخل اللعبة. حيث رفع اللاعبين من سقف التحدي، وانتهى بهم الأمر بسحق هذا الهدف وسرقة ما مجموعه 1 تريليون دولار.

هنا يجب أبدًا عدم التقليل من قدرات مجتمع اللاعبين، وذبلك لأن أنشطته المفضلة في GTA Online تتمثل في السرقة واحتراف السرقة، ومن المتوقع أن نشهد تحطيم آخر لتحدي روكستار و تجاوز 2 ترليون دولار. حيث سينتهي هذا التحدي حتى نهاية هذا الشهر، ولا تنسى أن أرباحك ستتم إضافتها في المجموعة، ويمكنك أيضًا الحصول على ضعف المال و RP في Pacific Standard Job هذا الأسبوع.

هل مجتمع اللاعبين جاهزين من أجل هذا التحدي الذي أعلنه مطور اللعبة روكستار قبل عدة أيام؟ أعتقد أن الأمر لا يحتاج الى إجابة…

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى