لعبة The Callisto Protocol استوحت حركات وحوشها من “سبونج بوب”!

سنشهد أفكار غريبة في اللعبة

لا يزال لدينا الوقت الكافي لإنهاء ألعاب نوفمبر حتى نرى لعبة The Callisto Protocol التي ستنطلق خلال أقل من أسبوع. مع هذا الوقت القليل المتبقي على إطلاق اللعبة لم نعلم ما يجري على قمر كوكب المشتري، ولكن نحن نعلم، أن هناك الكثير من المخاوف الوحشية بانتظارنا المستوحاة من المسلسل الكارتوني “سبونج بوب”.

يبدو لك أن ما قلته أشبه بالجنون ولكن هذا صحيح. أعلم أننا ن نفع إطلاقًا إذا صادفنا نسخة حية من SpongeBob SquarePants، لكن ليس شكله هو الشيء استوحى منه Glauco Longhi مدير تصميم الشخصيات للعبة The Callisto Protocol … إنها حركته.

في مقابلة مع GLHF عبر The Sun، أوضح Glauco Longhi أن الفريق صمم بشكل عام الكائنات الوحشية تلك بشكل رائع لأنه على سبيل المثال، إذا احتاجوا إلى وحش ما للزحف على الجدران حتى يشكل تهديد للبطل من كل مكان، فسيصممونه بناءً على طبيعة إرادة الإستوديو ولكن في بعض الأحيان أرادوا أن يجلبو بعض الأفكار من أماكن وأعمال غير متوقعة.

جاءت بعض المخلوقات من منظور فني على الرغم من ذلك وقلنا: هااااي، لنفعل شيئًا مجنونًا للغاية، ثم نضع ذلك في اللعبة ونجد طريقة لإنجاحه. حتى بعض الرسوم والتحركات استوحيناها من سبونج بوب.

بشكل أو بآخر تأكد مليون بالمئة أننا لن نواجه أي اسفنجة بحرية أو سلطعون أو حتى بعض القناديل ولكن على أي حال لن يكل مجتمع تعديل الألعاب حتى يصنع شخصية سبونج بوب نفسها تظهر وكأنها كابوس موحش في The Callisto Protocol.

بالنسبة إلى القصة.. ستقع الأحداث في سجن يدعى Black Iron، سيلعب اللاعب بشخصية تسمى “جايكوب” وهو سجين بالسجن يحاول الهرب بعدما وقعت مجموعة من الأحداث المرعبة. في استعراضات اللعبة السابقة لاحظنا وجود بعض المقاطع التي قد تدل على توجه اللعبة في بعض الأحداث الى الفضاء الخارجي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى