شاهد البوستر الإعلاني الأول لمسلسل The Last of Us القادم..

العرض الاول يوم 15 يناير 2023

حصل مسلسل The Last of Us القادم على أول بوستر إعلاني بشكل رسمي تحضيرًا لإطلاق أولى حلقاته العام المقبل. الصورة الإعلانية صممت بطريقة مماثلة للعبة التي اقتبس عنها المسلسل.

سيتمكن اللاعبون في شهر يناير القادم من مشاهدة شخصياتهم المحببة “جول” و “إيلي” على الشاشة الفضية. مسلسل The Last of Us اقتبس الكثير من اللعبة، وفي الوقت ذاته سيقدم العديد من الإجابات التي كانت تدور حولها علامات إستفهام كبيرة في السلسلة.

استديو Naughty Dog وعبر حسابه في تويتر، قام بنشر البوستر الإعلاني الرسمي الأول للمسلسل. وكما ستشاهدون أدناه، الممثل “بيدرو باسكال” والممثلة “بيلا رامزي” على غلاف البوستر كأبطال للمسلسل القادم.

نلاحظ من البوستر، استخدام جملة “عندما تضيع في الظلام، ابحث عن الضوء”، هذه الجملة مشهورة من اللعبة وتخص جماعة Firefly المشهورة. يجدر بالذكر أن أولى حلقات المسلسل سيبدأ عرضها في الخامس عشر من شهر يناير لعام 2023.

سيتم بث المسلسل على شبكة HBO Max في الولايات المتحدة. وسيتم بثه على قنوات Sky في داخل المملكة المتحدة، حيث سيغطي المسلسل أحداث الجزء الأول من اللعبة. بالإضافة الى بعض المحتوى المحتمل على أساس الجزء الثاني وكذلك إضافة بعض المشاهد الجديدة كليًا اليه. بعض هذه الاحداث تدور قبل الجزء الاول وما بين الجزئين.

كل حلقة من حلقات المسلسل كلفت قرابة 10 مليون دولار امريكي من أجل انتاجها، ما بين سفر وتجهيز للمركبات والأجواء والبيئة المماثلة للعبة. كذلك أجور المؤدين وغيرها، وسيحتوي على 10 حلقات.. لمعرفة المزيد..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى