الكشف على ألعاب Games With Gold المجانية لشهر نوفمبر 2021..

كما جرت العادة في هذا الوقت من كل شهر ومع اقتراب الشهر الجديد، فقد كشفت اليوم شركة مايكروسوفت عن ألعاب Games with Gold المجانية للشهر المقبل نوفمبر والتي تضمنت هذه المرة أربعة عنواني متواضعة الى حد ما على أجهزة اكسبوكس 360 واكسبوكس وان \ اكسبوكس سيريس.

في مطلع شهر نوفمبر القادم، ملاك أجهزة اكسبوكس وان، واكسبوكس سيرز سيكونون قادرون على تنزيل اللعبة التعاونية والألغاز Moving Out من تطوير استديو SMG Studio بشكل مجاني، والتي يبلغ ثمنها عادةً 24.99 دولارًا / 19.99 جنيهًا إسترلينيًا.

وستتوفر كذلك بشكل مجاني لعبة الأركيد Kingdom Two Crowns من تطوير Raw Fury و Noio والتي يبلغ ثمنها عادةً عادةً 19.99 دولارًا / 15.99 جنيهًا إسترلينيًا، وذلك ابتداءً من تاريخ 16 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر.

بينما سيتمكن أصحاب أجهزة Xbox 360 من تنزيل لعبة Rocket Knight من تطوي استديو Climax Group بشكل مجاني، والتي يبلغ ثمنها عادةً 14.99 دولارًا / 9.99 جنيهًا إسترلينيًا، وذلك ابتداءً من تاريخ 1 نوفمبر إلى 15 من نفس الشهر، وسيكون بالإمكان كذلك تنزيل لعبة Lego Batman 2 DC Super Heroes وذلك ابتداءً من تاريخ 16 من الشهر المقبل.

وكجزء من ألعاب Games with Gold لهذا الشهر سيتمكن الأعضاء من تنزيل ألعب مثل Aaero و Resident Evil Code: Veronica X وأخيراً Castlevania: Harmony of Despair بشكل مجاني حتى نهاية هذا الشهر، بينما ستتوفر لعبة Hover حتى يوم 15 نوفمبر.

المزيد حول ألعاب GAMES WITH GOLD:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button