العثور على “سن” Thor المكسور في لعبة God of War Ragnarok..

مضى على إطلاق لعبة God of War Ragnarok قرابة ثلاثة أسابيع، حيث بدأت بتحقيق الأرقام القياسية في أول أيام الإطلاق. اللعبة استهلت مشوارها كما عودنا الأستديو بملحمة قوية في بدايتها سنحدثكم عنها أدناه.

لعبة God of War Ragnarok كما في سلسلتها، اشتهرت بالشراسة وإدخال اللاعب منذ البداية في خضم المعارك. أحدها كانت تلك التي تحدث بين شخصية كريتوس و Thor في الساعات الأولى منها. بالتحديد حينما قام صديقنا بلكم الآخر على وجهه أسقطت له أحد أسنانه.

تجنبًا للحرق، لن نتحدث عن التفاصيل، ولكن مجتمع اللاعبين يعتقد أنه وجد ذلك السن المنشود الذي سقط من وجه سيد الرعد بسبب اللكمة. أحد مستخدمي مجتمع Reddit أرفق فيديو “قليل الجودة” للأسف يقول فيه أنه وجد ما سقط من Thor.

Found thor’s tooth possibly? (Sorry for bad quality) from GodofWar

دقة التفاصيل الصغيرة كهذه تعتبر مذهلة وتحسب لفريق Santa Monica. تخيل معي أن السن المكسور يقع من الشخصية بعد مشهد سينمائي، هذا يعني أن عدم العثور عليه في اللعبة أمر عادي ووارد، ولكنك ستجده هناك ملقى على الأرض في المنطقة التي حدثت فيها المعركة بين الشخصيتين.

يمكنكم متابعة مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا، خالية من الحرق تمامًا. كما نذكر بأن هذا العنوان سيكون آخر حصرية مشتركة من سوني بين الجيل الحالي والماضي وما سيصدر مستقبلًا من حصريات سيكون مخصص لجهاز بلايستيشن 5 فقط.

يسعدنا أن تشاركونا آرائكم في الأسفل أدناه..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button