تخيل كيف سيبدو قتال ثور وكريتوس في God of War Ragnarok نسخة PS1؟🤣

حصلت لعبة God of War Ragnarok بعد صدورها بأيام، على ديميك ممتع لها، وقد بدت مثل نسخة كلاسيكية تعمل بجودة 64 بت. وستشعرك هذه النسخة كما لو أنك بالفعل رجعت الى زمن النينتندو وبلايستيشن 1 خلال تسعينات القرن الماضي.

نسخة الديميك التي صدرت لم تكت تحتوي سوى على عرض واحد فقط يأتي في بداية اللعبة، ولم نتمكن من مشاهدة طريقة لعب باستخدام تقنية الديميك. ولكن بعد المشاهدات الكبيرة للفيديو الأول، قرر صاحب القناة Jackarte إضافة المزيد من العروض للعبة، وهي مواجهة كل من البطل كريتوس وشخصية ثور التي تأتي بعد ساعات من بداية اللعبة. كما تشاهدون بالأسفل.. “تحذير قد يكون هناك حرق لأحداث القصة لمن لم يلعب اللعبة بعد“.

على كل حال، هل لا تزال مثل هذه اللقطات تذكرك في زمن جهاز بلايستيشن 1 حين كنا ننبهر حينها بمجرد مشاهدة أي رسومات ثلاثية الأبعاد؟

نذكر متابعينا أن لعبة God of War Ragnarok حصلت مؤخرًا على ثاني ألقابها لهذا العام، وهو لقب لعبة السنة 2022 الذي تهديه مجلة TIME الشهيرة. وقبلها جائزة لعبة السنة من قبل المؤتمر الدولي لمحترفي ألعاب الفيديو الذي أقيم في معرض بيلباو في اسبانيا “Congreso internacional para profesionales del videojuego”.

المزيد حول من أعمال الديميك السابقة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button