شاهد قدرات سبايدرمان في احدث عروض Marvel Midnight Suns

كشف فريق Firaxis المطور للعبة Marvel Midnight Suns عن جديد لها يركز على قدرات واسلوب لعب شخصية سبايدرمان بما في ذلك ازياؤه المتنوعة فيها.

لعبة Marvel Midnight Suns من نوع الأدوار التكتيكية قادمة من فريق Firaxis Games بالتعاون مع Marvel Games. ستضم اللعبة شخصيات كتب مصورة  مثل  المنتقمون و X-Men وغيرهم، اللعبة قصصية وخطية ولا وجود لطور اونلاين فيها كما اكد المطور.

اسلوب اللعب الخاص بها يختلف تماما وكلما عن اية لعبة شاركت فيها استديوهات مارفل، حيث تعتمد على البطاقات التفاعلية التي تحدد هجوم الشخصية وتنوع من قدراتها، شخصية سبايدرمان مثلا يمكنها قذف الشباك واستخدام خاصية Infernal Spider التي تمكنها من الحصول على البطاقات الهجومية بدون اية تكلفة.

اعلاه يمكنكم مشاهدة استعراض اسلوب اللعب للشخصية لفهم الية اللعب بالاضافة الى مشاهدة الازياء التي يمكن للاعبين استخدامها في اللعبة والمزيد.

بعد الكثير من التشويق والانتظار، أعلنت شركة 2K Games وفريق التطوير خلال حدث Summer Game Fest المنصرم عن موعد إطلاق اللعبة والتي ستأتينا في السابع من شهر أكتوبر (10) المقبل لهذا العام على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

ستستمر الشركة الناشرة في الترويج والتسويق للعبة حتى يحين موعد اطلاقها ولذلك نتوقع المزيد من عروض اللعب الخاص بباقي الشخصيات التي من الممكن ان نستقبلها في اللعبة.

ما هو رأيكم بهذا العنوان حتى الان بعد كل هذه العروض والمعلومات عنه وعن شخصياته..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار