جهاز PS5 يحصل أخيرًا على خاصية طالب بها اللاعبون منذ إطلاقه..

بطولات بلايستيشن

حصل جهاز PS5 أخيراً اليوم على خاصية مطلوبة من قبل اللاعبين منذ إطلاقه، هذه الخاصية هي PlayStation Tournaments التي تسمح للاعبين بالتنافس فيما بينهم للحصول على مختلف الجوائز القيمة.

سوني تهدف من خلال خاصية PlayStation Tournaments إلى فتح فرص أكثر للعب. أصبحت هذه الخاصية الآن مشتركة بين لاعبي أجهزة PS5 و PS4، لذلك يمكن للاعبي الجهازين التنافس فيما بينهم للحصول على جوائز حصرية ونقدية وغيرها.

تعمل التجربة الجديدة على تبسيط اللعب التنافسي مع أوقات دورات أقصر، والاشتراك السلس على الأجهزة المنزلية. بالإضافة إلى البطولات التي يمكن اكتشافها بسهولة، وواجهة المستخدم الجديدة تمامًا، وتحديثات المباريات في الوقت الفعلي. وقد صرحت سوني بالتالي:

 اليوم، يسعدنا إطلاق أول دورات PlayStation الرسمية لنا على PlayStation 5. والتي تضم Guilty Gear: Strive و NBA 2K23 و FIFA 23.

ستخلق دورات PlayStation على بلايستيشن 5 تجارب ألعاب تنافسية أكثر وضوحًا وخالية من الاحتكاك للاعبين من جميع مستويات المهارة.

لا يمكننا انتظار تسجيلك واللعب والمنافسة والتفاعل مع المجتمع عبر الكثير من الألعاب الرائعة من بلايستيشن استديوهات وشركائنا الخارجيين.

على الجهة الأخرى، هناك برنامج تنافسي آخر يسمح للاعبين بالمنافسة هو PlayStation Stars. هو برنامج ولاء ومكافآت من شركة سوني للاعبي منصات بلايستيشن فقط. تكمن فكرته في منح اللاعب جوائز تصل إلى ألعاب مجانية بالكامل بدون تكلفة، ورصيد مادي يستخدم من أجل الشراء من داخل متجر بلايستيشن الرقمي. والمقابل سيكون فقط نقاط يجب على اللاعب تجميعها واستبدالها بالجوائز.

في الوقت الحالي، هذا البرنامج متاح في أغلب المناطق ما عدا السعودية. ويمر حاليًا بعدة مراحل تمتلئ بالمهام التي ستكافئ اللاعبين بالنقاط كثيرة عند إكمالها. يمكنكم متابعة جميع تفاصيل هذا البرنامج من هنا.

ما هو رأيكم بإضافة الخاصية أخيرًا التي انتظرها اللاعبون منذ إطلاق الجهاز؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button