تود هوارد: لعبة Indiana Jones تعتبر مزيج فريد من أنواع مختلفة

في وقت سابق من العام الماضي، أعلنت Bethesda بشكل رسمي عن احدى مشاريعها الجديدة المبنية على سلسلة Indiana Jones الشهيرة.

اللعبة القادمة من تطوير استديو Machine Games المعروف بتطويره ألعاب تصويب شهيرة لعبة Wolfenstein: The New Order و Wolfenstien: The New Colossus، وبالتعاون مع Lucasfilm Games، ستكون مبنية على أحداث سلسلة Indiana Jones الشهيرة. بالمقابل ستمتلك اللعبة الجديدة بقصة أصلية.

منتج اللعبة تود هوارد الذي يعمل لدى استديو MachineGames التابع للشركة الام Bethesda، صرح من خلال الحلقة الاخيرة من بودكاست ليكس فريدمان، أكد من خلاله أن لعبة Indiana Jones ستكون عبارة عن مزيج فريد من أنواع مختلفة من العناوين، وتابع متحدثًا:

إنها مزيج  وفريدة من نوعها.

إنها ليست شيء واحد، لذا فهي تقوم بالعديد من الأشياء المختلفة التي أنا وأراد الأشخاص بأستوديو Machine Games تقديمها.

اللعبة ستكون فريدة من نوعها.

لمن لا يعلم عن المنتج تود هوارد، فقد قام سابقًا بالمشاركة في تطوير العديد من العناوين الشهيرة الخاصة باستديو Bethesda منها سلسلة Fallout و Elder Scrolls، وهو يشارك كذلك في عملية تطوير حصرية مايكروسوفت المقبلة Starfield.

على كل حال، لا تزال هذه اللعبة من عير تاريخ إطلاق محدد، ولا توجد العديد من المعلومات الجديدة المتاحة حولها بشكل رسمي، وهذا الأمر منذ فترة طويلة، وليس من المتوقع سماع المزيد عنها في القريب العاجل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button