تسريب 15 دقيقة من أسلوب لعب Atomic Heart..

تسرب فيديو جديد لأسلوب لعب  Atomic Heart اللعبة المرتقبة القادمة من أستديو Mundfish. حصلنا في الفيديو على قرابة 15 دقيقة جديدة من ما يمكن اختباره داخل اللعبة والمزيد.

يفصلنا أكثر من شهر بقليل على تاريخ إصدار Atomic Heart، ورغم الاستعراضات العديدة التي شاهدناها مؤخرًا، لم تسلم اللعبة من التسريبات. حصلنا على استعراض مطول لأسلوب اللعب تم تسريبه عبر الشبكة بشكل مفاجئ، بحيث يقدم نظر معمقة على آليات اللعب وتصميم العالم الافتراضي والقدرات وتنوع الأعداء.

اللعبة تقدم أساليب قتال متنوعة للغاية، وللأمانة قصتها تشد اللاعب قليلًا. حيث تدور الأحداث في أحد الأقسام التي تنقلب فيها الآلات على البشر وبعدها يتم إرسالك في مهمة للإستطلاع والدفاع.

كذلك ستدعم اللعبة تقنية تتبع الأشعة التي تعزز المرئيات بصورة مثيرة للإعجاب. بحيث سيصل تأثيرها من البيئات إلى الأعداء وعناصر أخرى مثل الجليد وغيرها. في حين أن أحداث القصة تدور في تاريخ بديل في الاتحاد السوفيتي، وكما قلنا تخرج الروبوتات عن السيطرة، ويجب على اللاعبين إيقاف ثورتهم في المنشأة رقم 3826.

كما يذكر أن الهيئة العامة للترفيه المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية أعلنت فسح اللعبة رسميًا. حيث حصلت على تقييم عمري مناسب لسن 18 وما فوق. هذا يعني إطلاق العنوان في موعده وهو 21 فبراير القادم.

اللعبة ستصدر على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 واكس بوكس للجيلين الحالي والماضي بالإضافة للحاسب الشخصي. هل ستكون اللعبة من ضمن قائمة مشترياتكم للشهر المقبل؟.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button