لعبة Street Fighter 6 ستحظى بفترة تجريبية ثانية هذا الشهر، إليكم الموعد

سيتوفر المزيد في البيتا لإختباره

ستصدر نسخة تجريبية ثانية مغلقة (بيتا مغلقة) للعبة Street Fighter 6 في وقت لاحق من هذا الشهر، ستبدأ الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. البيتا ستتوفر على أجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي.

لكل المشاركون في الإصدار التجريبي السابق الحق في دخول النسخة التجريبية المغلقة القادمة، ولكن يجب على الجميع التقديم هنا.

من حيث المحتوى النسخة التجريبية المغلقة الثانية هي نفسها الأولى مع بضع شخصيات وهم LukeLuke, Jamie, Ryu, Guile, Juri, Ken, Chun-Li, و Kimberly.

ستتوفر ميزة إنشاء الشخصيات ووضع الـ Ranked بجانب المباريات العادية و Battle Hub وتحديات ووضع Game Center و Extreme Battles ووضع التدريب والمزيد بانتظارنا. كما يتم دعم اللعب المشترك.

بالنسبة إلى الإضافات والتغييرات، هناك إصلاحات للأخطاء وخيارات في قائمة الرسومات على PS5 و Xbox Series X / S. يمكن لمن يلعبون بمعدل 120 تقليل الجودة. بالنسبة لتلك الميزة على جهاز الحاسب الشخصي يمكنك فعلها عن طريق تعطيل VSync واستخدام معدل 120 إطار أو أعلى.

نحن الآن بانتظار تلك المعارك الجديدة في السلسلة على أحر من الجمر. يتم إطلاق Street Fighter 6 في عام 2023 لأجهزة Xbox Series X / S , PS5 , PS4 والحاسب الشخصي. حصلت اللعبة مؤخرًا على تصنيف عمري في كوريا الجنوبية، مما قد يعني إعلان تاريخ الإصدار في الأسابيع المقبلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button