شاهد عرض الاطلاق للعبة Metal Gear Survive و استعد لمواجهة المجهول..

لعبة Metal Gear Survive اصبحت الان متوفرة على اجهزة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان وبينما ستصدر غدا على الحاسب الشخصي و بهذه المناسبة قامت كونامي باصدار عرض الاطلاق الخاص باللعبة و الذي يظهر بعض مقتطفات اسلوب اللعب التي ستعرف اللاعبين على المخلوقات الغريبة التي سيواجهوها و كيف يمكن التعامل معها.

اللعبة تدعم اللعب الجماعي التعاوني حتى 4 لاعبين و ستضعك في بعد اخر حيث ستحاول انت و من معك من اصدقائك البحث عن مخرج ولكن لامر ليس بهذه السهولة و ستعتمد اللعبة على ميكانيكية لعب مبنية على الاسلوب الاساسي للعبة MGS 5 مع بعض الاختلافات البسيطة نظرا لاختلاف القصة و فكرة اللعبة.

نحن حصلنا على نسخة التقيم للعبة و لكن للاسف النسخة الاوروبية ستتوفر في 22 فبراير لذلك لن نتمكن من تجربة اللعبة حتى ذلك الموعد حيث لا يمكن تشغيلها الا بعد تثبيت تحديث اليوم الاول الذي لم يصدر سوى للنسخة الامريكية حتى الان و نتمنى ان يتوفر لنا قبل موعد الاطلاق حتى يتسنى لنا تجربتها و وضع تقيمنا لها في الموقع في اقرب و قت ممكن و حتى ذلك الحين نترككم مع عرض الاطلاق.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock