أحدث عروض God of War Ragnarok يركز على تصميم العوالم..

حصلت لعبة God of War Ragnarok على أحدث عروضها مؤخرًا والذي يركز على تصميم عوالمها المميزة. العرض أتى على شكل تذكير بسيط للاعبين وما يمكن أن يجدوه عند خوض مغامرات اللعبة.

رغم الإطلاق الناجح والتقييمات الإيجابية، لم تتوقف العروض الدعائية للعبة God of War Ragnarok. حيث حصلنا مؤخرًا على نظرة أعمق على تصاميم عوالم اللعبة. هذا العنوان مشهور بجمال البيئة المتنوعة التي تندرج ضمن 9 مناطق مقسمة ومختلفة التضاريس.

يركز الفيديو على استعراض العالم الافتراضي وتصميم العوالم التسعة للأساطير الإسكندنافية. مع ظهور تفاصيل ومعلومات وشخصيات تعد حرقًا للقصة الرئيسية.

جدير بالذكر أن أستوديو Santa Monica أعلن من قبل أن اللعبة باعت أكثر من 5.1 مليون نسخة في أسبوع إطلاقها الأول. وهو ما يمثل رقمًا قياسيًا جديدًا كأسرع حصرية مبيعًا في تاريخ بلايستيشن.

لعبة God of War Ragnarök كما في سلسلتها، اشتهرت بالشراسة وإدخال اللاعب منذ البداية في خضم المعارك. أحدها كانت تلك التي تحدث بين شخصية كريتوس و Thor في الساعات الأولى منها. بالتحديد حينما قام صديقنا بلكم الآخر على وجهه أسقطت له أحد أسنانه.

تجنبًا للحرق، لن نتحدث عن التفاصيل، ولكن مجتمع اللاعبين يعتقد أنه وجد ذلك السن المنشود الذي سقط من وجه سيد الرعد بسبب اللكمة. أحد مستخدمي مجتمع Reddit أرفق فيديو “قليل الجودة” للأسف يقول فيه أنه وجد ما سقط من Thor. للتفاصيل…

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى