بشكل رسمي.. Monster Hunter Rise قادمة الى بلايستيشن واكس بوكس

ايضا اللعبة ستكون متاحة عبر خدمة Game Pass

اذاً، بعد التسريبات والشائعات جاء اليقين، لعبة Monster Hunter Rise قادمة الى بلايستيشن واكس بوكس. ايضا المشتركين في خدمة Xbox Game Pass ستكون اللعبة متاحة لهم من اليوم الاول لوصولها الى المنصات المنزلية.

كابكوم اكدت في بيان خاص ان اللعبة ستصدر على المنصات المنزلية الحالية والجيل الماضي يوم 20 يناير من العام القادم 2023.

ايضا هذا لا يستثني المحتوى الاضافي Sunbreak الذي سيصل الى جميع المنصات المذكورة في ربيع العام القادم.

يذكر ان لعبة Monster Hunter Rise قد صدرت بشكل حصري مؤقت على اجهزة نينتندو سويتش في مارس من العام الماضي 2021. وتبع ذلك اطلاق نسخة الحاسب الشخصي التي اتيحت في شهر يناير من هذا العام 2022.

اللعبة ستدعم دقة 4K مع اداء 60 اطار/ث على اجهزة الجيل الجديد، كما انها ستدعم صوت ثلاثي الابعاد على جهاز بلايستيشن 5. لكن يبدو انها لن تستغل القدرات التقنية الاخرى التي توفرها المنصة مثل المؤثرات الحسية واللمسية.

هل تدعم لعبة Monster Hunter Rise اللغة العربية؟

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Monster Hunter Rise هي لعبة من نوع إثارة ولعب أدوار والإصدار الأحدث في سلسلة Monster Hunter الشهيرة وتركز على قتال الوحوش وصيدهم وتطوير عتادك الذي يشمل الأسلحة والدروع وأكثر.

في التحديث الجديد رقم 3.2.0، أعلنت العملاقة اليابانية كابكوم عن إضافتها للغة العريبة للعبة. لم يتم مشاركة لقطات شاشة وصور ولكن في حال قمت بتثبيت التحديث والدخول إلى إعدادات اللغة، سترى لغتنا العربية الجميلة بين اللغات الموجودة باللعبة.

اللعبة تمتلك شعبية كبيرة

احد اهم المواقف المثيرة حول اللعبة عند اطلاقها على جهاز نينتندو سويتش. أعلن الرئيس التنفيذي لاحد شركات التكنولوجية اليابانية أنه سيمنح الموظفين لديه يوم إجازة حتى يتمكنوا من تجربة لعبة Monster Hunter Rise حيث تعتبر اليابان موطن اللعبة من حيث الشعبية التي تتمتع بها بالإضافة الى عدد مبيعاتها هناك.

الشىء الغريب والمضحك في نفس الوقت أن مدير الشركة إعترف بأن الشركة تلقت العديد من مكالمات موظفيها حول طلبهم اجازة يوم 26 من مارس. وبسبب الشعبية الجارفة التي تتمتع بها اللعبة في اليابان كان من الطبيعي ان يقوم الموظفين بطلب يوم عطلة. لذلك طالما أن الموظفين كانوا يخططون لأخذ يوم عطلة على أي حال قرر Hiyama جعل يوم 26 عطلة رسمية.

هل ستطلب الحصول على عطلة خاصة بك عند اطلاق لعبة Monster Hunter Rise على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس الشهر القادم؟.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى