مطورون هواة ينقلون بطل لعبة GTA 6 الانثى الى لعبة GTA 5

تفاجئ مجتمع اللاعبين حول العالم بتسريبات لعبة GTA 6 الضخمة التي لا تزال تقبع تحت التطوير، حيث أظهرت تلك التسريبات العديد من التفاصيل الرئيسية والهامة حول عنوان روكستار الأضخم الذي قد يصدر خلال السنوات القليلة القادمة. بعد حقبة GTA 5 الطويلة.

بينما ننتظر المزيد من الأخبار الرسمية حول Grand Theft Auto 6، أصبح معروفًا لدى الجميع، أن اللعبة ستضم بطلين على الأقل، وأن أحد هؤلاء الأبطال ستكون شخصية أنثوية وهي امرأة لاتينية تدعى لوسيا. كما شاهدناها بفضل الترسيبات، وهذه المعلومات، بدأت تحدث جدل كبير بين جمهور السلسلة ما بين مؤيد ومعارض.

وبما أننا أصبحنا شبه متيقنين بوجود شخصية شخصية بطلة أنثوية ستظهر لأول في مرة في تاريخ السلسلة، فنحن لدينا أخبار سارة لمن يؤيد وجود شخصية انثوية في اللعبة، حيث سيكون بإمكان لوسيا أن تنضم الى أبطالنا المعروفون منذ سنوات وهم Trevor Philips و Franklin Clifton و Michael De Santa في لعبة GTA 5.

سيكون الآن بالإمكان تجربة اللعب بشخصية لوسيا من GTA 6 التي لم تصدر بعد، الى لعبة GTA 5، ولكنها ستحل محل شخصية Michael De Santa، وذلك من خلال مود جديد ابتكره المودر الموهوب Sergio Van Dyk. لا نعلم بالضبط كيفية تفعيله، ولكا بإمكانكم مشاهدة هذا التعديل من خلال الفيديو بالأسفل أدناه.

المزيد حول الجزء القادم من السلسلة:

بعد بعملية بحث دقيقة بين مواد روكستار المسربة التي تم نشرها، حاولت الشركة جاهدة بكل قوة إزالة المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر، وكذلك حظر إعادة النشر من منتديات GTA و GTA 6 subreddit.

وبناءً على التقارير السابقة، ومن خلال اللقطات المسربة، يبدوا أن GTA 6 بالفعل ستكون من بطولة شخصيتين، وهما رجل يدعى Jason وامرأة تدعى Lucia. حيث وصفت تقارير سابقة هذين الاثنين بأن لهما علاقة شبيهة بقصة بوني وكلايد الحقيقية. وهذا الكلام مدعوم بذكر بوني وكلايد في بعض القوائم البرمجية التي تظهر في المقاطع المسربة.

وكذلك في اللقطات المبكرة التي تم تسريبها، يستخدم اللاعبون كلمة “Down” على لوحة الاتجاهات للتبديل بين Lucia و Jason. وعلى ما يبدوا فإنه حينما تقوم احدى هذه الشخصيتين بجمع عنصر، فستتم مشاركته بين الشخصيتين. بعض الأشياء الأخرى لن تتم مشاركتها.

رغم عدم اكتمال عملية التطوير، وظهور اللقطات من نسخة مبكرة للغاية، فإن كلتا الشخصيتين تظهران بتفاصيل عالية، ولديهما الكثير من حركة الرسوم المتحركة الواقعية. على سبيل المثال عند إطلاق النار عليهم، سيستخدمون أذرعهم وبنادقهم لمحاولة تشتيت الرصاص. سوف يتم استخدام عجلة سلاح تظهر على الشاشة للسماح للاعبين باختيار أسلحة أو متفجرات. ومع ذلك لن تظهر من العدم، حيث ستظهر الشخصيات وهي تقوم بالتقاط البنادق من خلف ظهورهم، بينما ستظهر في الخلف عندما لا تكون قيد الاستخدام.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى