التحديث الثاني للعبة The Callisto Protocol يستهدف الكونسول

الإستوديو يستمع للاعبين

تلقت The Callisto Protocol من Striking Distance Studios مؤخرًا تحديثًا على جميع المنصات المنزلية. كشف المطور على تويتر أنه من المفترض بهذا التحديث إصلاح معدل الإطارات ومشكلة الأعطال المفاجئة التي أبلغ عنها اللاعبون.

كما وعد المطور بمزيد من التفاصيل حول التحسينات الأخرى في وقت مبكر من الأسبوع “نحن نستمع ونعمل بجد على التحديثات، وسيكون لدينا تفاصيل لمشاركتها بشأن المزيد من التحسينات القادمة في وقت مبكر من هذا الأسبوع.”

السؤال هنا .. ماذا عن خاصية تتبع الأشعة على Xbox Series X، والتي قيل أن اللاعبين واجهوا مشكلات معها؟ كشف المطور أن ميزة تتبع الأشعة “مدعومة وتبدو رائعة” على الكونسول. ومع ذلك هناك مشاكل مع انعكاسات الضوء في وضع تتبع الأشعة والتي أيضًا تتم معالجتها حاليًا. “المزيد من المعلومات قادم هذا الأسبوع .. نحن نقدر الصبر والدعم “.

يقال أيضًا أن تقنية HDR لا تعمل على Xbox Series X. لم يعلق Striking Distance على هذا الأمر حتى اللحظة، ولكن ترقبوا المزيد من التحديثات.

تتوفر  The Callisto Protocol على أجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. واجهت نسخة الحاسب الشخصي موجة من الانتقادات السلبية على متجر Steam بسبب مشكلات البطء، والتي تناولتها Striking Distance مؤخرًا في تحديث صدر بشكل سريع. بالنسبة إلى المحتوى الجديد القادم، سيصل وضع Hardcore Mode و New Game Plus في 7 فبراير 2023.

يمكنك إلقاء نظرة على مراجعتنا للعبة من هنا.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى