مجتمع Fortnite غير راضي عن فعاليات انطلاق الفصل الرابع..

فعاليات الفصل الرابع للعبة Fortnite انطلقت ولكن يبدو ان هناك الكثير ممن شعروا بخيبة امل من هذه الفعاليات التي اتت على غير المتوقع.

سر بقاء فورتنايت كل هذه المدة يتمحور حول الدعم المستمر الذي تتلقاه اللعبة منذ اطلاقها قبل عدة سنوات. الامر الذي جعله لعبة خدمة مباشرة بارزة، حيث يمتد هذا الدعم ابتدأ من تقديم خرائط جديدة وتعديلات على بعض المساحات في هذه الخرائط، وصولاً الى الفعاليات الحية والمباشرة التي تأتي نتيجة تعاون مع اعمال وشخصيات مؤثرة عالمية.

رغم ذلك، فبعض عشاق لعبة Fortnite شعروا بخيبة امل من فعاليات الفصل الرابع التي انقسمت الى قسمين تم من خلالها تقديم خريطة جديدة وايضا تعاونات مشتركة سيتم جلبها للعبة في المستقبل. لكن البعض وصف بأن فعاليات اطلاق الفصل كانت مملة وغير مملوئة بالاثارة كما كان الحال مع فعاليات الفصل الثالث. بينما وصفها البعض بأنها مجرد “مهام جمع” ليس اكثر، حيث تفتقر الى الاثارة والاحداث التي تنتهي بشيء مثير كما كان في السابق.

تحديث Fortnite الموسم الأول الفصل الرابع

  • جزيرة جديدة.
  • مركبة جديدة، دراجة نارية.
  • كن قويًا مع تعزيزات جديدة كليًا.
  • اصنع طريقك بأسلوب لعب جديد.
  • تعرف على الأسلحة الجديدة.
  • حافظ على منطقتك.
  • التذكرة الموسمية Battle Pass للفصل الرابع.

بشكل عام لم يكن استقبال الحدث ايجابي بالشكل الكبير كما كان الامر مع حدث الفصل الثالث الذي تضمن مفاجأت مثل ظهور شخصية ذا روك الشهيرة.

ربما يكون البعض محق خاصة ان فعاليات الحدث السابق قدمت مواجهات مثيرة على مساحات واسعة من الخريطة لاتمام مهام مملوءة بالتحدي. لكن هنا في هذه الفعاليات التي تركز على تحديات جمع الموارد لم ترضي بشكل كبير طموحات اللاعبين المخضرمين.

في كل الاحوال، الامر قد لا يسير دائما بشكل مثير كما يرغب مجتمع لعبة Fortnite، فهناك مرات تكون فيها فعاليات كبيرة واخرى ربما تكون اقل من المتوقع لكن ما زال الفصل الرابع في بدايته ولابد ان تكون هناك الكثير من الفعاليات الكبيرة التي تنتظر اللاعبين خلاله.

تذكرة الموسمية لهذا الفصل، تجلب مجموعة جديدة من المقاتلين. مع شراء Battle Pass لهذا الموسم، ستفتح على الفور زي Selene، ومن خلال التقدم في Battle Pass، يمكنك فتح ملابس مثل المسطرة The Ageless، و Doom Slayer. في وقت لاحق من الموسم، ستتمكن من فتح صائد الوحوش المعروف من لعبة The Witcher وهو Geralt of Rivia نفسه.

هل تعتقد ان حدث الفصل الرابع بالفعل مخيب للامال كما يدعي بعض محبي اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى