مصدر يشير الى ان God of War Ragnarok لن يتم استعراضها خلال هذا الشهر

لن يتم استعراضها في أي وقت قريب

تسود أجواء من الحيرة والتكهنات بين منتظري لعبة God of War Ragnarok، ففي الآونة الأخيرة، يشاع بأنها ليست جاهزة في الوقت الحالي واحتمالية تأجيلها الى العام المقبل أصبح أمرًا متوقعاً.

تحدث المسرب المعروف ashhong عبر منتديات Resetera بأن لعبة God of War Ragnarok لن يتم استعراضها في أي وقت قريب،  حيث كان يٌتوقع أن تظهر  اللعبة في إعلان أو عرض جديد خلال هذا الشهر أو عبر حلقة State of Play مخصصة لها، وهو الأمر الذي لن يتحقق بحسب كلام المسرب.

نتذكر جميعاً كلام كوري بارلوغ مخرج لعبة God of War قبل عدة أيام حين يتحدث الى الجمهور بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة للعبة، وشاركنا بعض التفاصيل حول الجزء القادم للعبة، ولكنه أحبط منظري اللعبة بشكل كبير، حيث أمد أن الاستديو ليس مستعد بعد للكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة.

حيث اكتفى كوري بالقول انهم يجهزون لأشياء جديدة ومثيرة من ضمنها الرسومات التي يعملون عليها بشكل كبير وأشار كذلك الى ان الجميع منهمكين في العمل على اللعبة بكل طاقتهم، متجنباً الحديث عن اي تفاصيل أخرى حول اللعبة، او حتى التلميح لتاريخ الاطلاق وما اذا كانت اللعبة ما زالت على اجندة هذا العام ام لا.

يذكر ان لعبة God of War Ragnarok كان من المفترض لها ان تصدر قبل نهاية العام الماضي 2021، الا انه تم تأجيلها الى العام الحالي 2022 دون وضع تاريخ محدد. ورغم تأخير الكشف عن موعد الاطلاق الامر الذي اثار قلق الكثير من المعجبين، لكن ومن خلال عدة مصادر اشارت الى ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام من ضمنها مطورين تابعين لشركة سوني.

في النهاية لا مجال أمامنا سوى التمسك بتعليق مخرج الحركة في استديو Santa Monica برونو فيلاسكيز، حين أكد لاحد المتابعين أن اللعبة قادمة هذا العام.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button