مصدر يشير الى ان God of War Ragnarok لن يتم استعراضها خلال هذا الشهر

لن يتم استعراضها في أي وقت قريب


تسود أجواء من الحيرة والتكهنات بين منتظري لعبة God of War Ragnarok، ففي الآونة الأخيرة، يشاع بأنها ليست جاهزة في الوقت الحالي واحتمالية تأجيلها الى العام المقبل أصبح أمرًا متوقعاً.

تحدث المسرب المعروف ashhong عبر منتديات Resetera بأن لعبة God of War Ragnarok لن يتم استعراضها في أي وقت قريب،  حيث كان يٌتوقع أن تظهر  اللعبة في إعلان أو عرض جديد خلال هذا الشهر أو عبر حلقة State of Play مخصصة لها، وهو الأمر الذي لن يتحقق بحسب كلام المسرب.

نتذكر جميعاً كلام كوري بارلوغ مخرج لعبة God of War قبل عدة أيام حين يتحدث الى الجمهور بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة للعبة، وشاركنا بعض التفاصيل حول الجزء القادم للعبة، ولكنه أحبط منظري اللعبة بشكل كبير، حيث أمد أن الاستديو ليس مستعد بعد للكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة.

حيث اكتفى كوري بالقول انهم يجهزون لأشياء جديدة ومثيرة من ضمنها الرسومات التي يعملون عليها بشكل كبير وأشار كذلك الى ان الجميع منهمكين في العمل على اللعبة بكل طاقتهم، متجنباً الحديث عن اي تفاصيل أخرى حول اللعبة، او حتى التلميح لتاريخ الاطلاق وما اذا كانت اللعبة ما زالت على اجندة هذا العام ام لا.

يذكر ان لعبة God of War Ragnarok كان من المفترض لها ان تصدر قبل نهاية العام الماضي 2021، الا انه تم تأجيلها الى العام الحالي 2022 دون وضع تاريخ محدد. ورغم تأخير الكشف عن موعد الاطلاق الامر الذي اثار قلق الكثير من المعجبين، لكن ومن خلال عدة مصادر اشارت الى ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام من ضمنها مطورين تابعين لشركة سوني.

في النهاية لا مجال أمامنا سوى التمسك بتعليق مخرج الحركة في استديو Santa Monica برونو فيلاسكيز، حين أكد لاحد المتابعين أن اللعبة قادمة هذا العام.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى