سنشهد إضافة عناصر اللعب التعاوني في Cyberpunk 2077 تدريجيًا

كان على المطور أن يُغير أولوياته في البداية

قبل إطلاق Cyberpunk 2077 تحدثت CD Projekt RED عن وضع الـ MultiPlayer التي تقع في نفس العالم ولكن بعد الإطلاق الكارثي، كشف الرئيس التنفيذي “آدم كيسينسكي” العام الماضي أن الاستوديو أعاد النظر في إصدار الـ MultiPlayer. بدلاً من ذلك ، تتمثل الخطة في إضافة بعض الأنشطة متعددة اللاعبين تدريجياً إلى امتيازات Cyberpunk و Witcher.

قدم “فيليب ويبر”، قائد مصممي المهام في Cyberpunk 2077، وهو أيضًا مدير السرد للجزء المقبل من The Witcher، هناك المزيد من التفاصيل إلى Eurogamer حول سبب عدم صدور وضع MultiPlayer. “لقد احتجنا حقًا إلى النظر في أولويات Cyberpunk بعد إطلاقها. كانت الأولوية هي أن تعمل التجربة الرئيسية في حالة جيدة حقًا.

بشكل أساسي، كان تغيير الأولويات يعني أن مشاريع البحث والتطوير الأخرى يجب أن تنتهي. مع Cyberpunk، أردنا القيام بالعديد من الأشياء في نفس الوقت، وكنا بحاجة فقط إلى التركيز في شئ واحد … ما هو الجزء المهم؟ نعم، سنجعل تجربتنا الرئيسية جيدًا حقًا.

لحسن الحظ أصبح وضع اللعبة مختلف تمامًا بعد عامين كاملين من الإصلاح. ويعتقد أن سبب إطلاق نسخة لعبة العام منها هو إعادة تشكيلها بالطريقة التي كان من المفترض لها أن تكون عليها. فهل ستقومون بشراء النسخة الجديدة عندما تصدر خلال العام المقبل..؟.

لا يزال هناك الكثير لعشاق العنوان ليتطلعوا إليه، مثل التوسعة المدفوعة Phantom Liberty التي سيتم إطلاقها في عام 2023، سيحصل عنوان Cyberpunk 2077 أيضًا على إصدار Game of the Year بعد ذلك، إلى جانب المزيد من التحديثات المجانية مثل نظام الشرطة المجدد والقتال المشاجرة. هناك جزء جديد تحت اسم رمزي وهو Orion، قيد التطوير أيضًا وسيتطلب ما بين 350 إلى 500 مطور بينما ينتقل الفريق الأساسي إلى “بوسطن”.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى