لنلقي نظرة على شخصية Genshin Impact القادمة Faruzan

شخصية جديدة من فئة 4 نجوم

بعد أن أتيحت الفرصة لـ Wanderer للتألق في بعض العروض الجديدة مؤخرًا استعدادًا للتحديث التالي لـ Genshin Impact، حان الآن دور Faruzan. كونها أستاذة في أكاديمية “سوميرو”، فإن Faruzan على دراية جيدة بماضي المنطقة، ويبدو بأنها حكيمة للغاية.

البطلة Faruzan هي شخصية من فئة 4 نجوم مع قدرة Anemo Vision التي تعتمد على القوس للقتال بجانب بعض القدرات الأخرى المميزة بالطبع. من المحتمل أن يتم تفصيل قدراتها وخواصها السلبية في عرض جديد سيصدر قبل التحديث أو بالتزامن مع إطلاق الشخصية بشكل رسمي، لذا لا تفوتوا المقطع التفصيلي.

سيكون Faruzan جزءًا من اثنين من لافتات متواجدة بحدث Event Wish عندما يتم نشر التحديث رقم 3.3 في 7 ديسمبر. المحتوى الجديد يسمى “From Ashes Reborn” ستأتي أيضًا شخصية Wanderer من فئة 5 نجوم. لعبة Genshin Impact تأتينا من المطور miHOYO وهي من نوع الآر بي جي ذات عالم مفتوح.

تم إطلاق اللعبة لأجهزة بلايستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي، وحققت نجاح مرضي على العديد من الاصعدة. ترشحت ايضا لجائزة لعبة العام كأكثر لعبة مستمرة، وفازت بجائزة لعبة العام على الهواتف.

مؤخرًا زاد الإهتمام بتفاصيل اللعبة، خاصة في منطقة Sumeru التي تم تقديمها مؤخرًا، تأثير كثيرًًأ على حساب الحجم الكلي لملف لعبة Genshin Impact، بدأ مستخدم ريديت demiwaltz نقاشًا مثيرًا للاهتمام حول هذه المسألة في subReddit اللعبة الرسمي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button