خطأ غريب في نظام تصويت The Game Awards يجبر الزوار على التصويت لالعاب معينة

ساعات تفصلنا عن انطلاق فعاليا حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards 2022، الذي ستنطلق فعالياته يوم غداً الخميس. لكن يبدو ان بعض المستخدمين الذين بدئوا بالاندفاع من اجل التصويت لاختيار العابهم المفضلة يواجهون خطأ من نوع غريب يجبرهم على التصويت لالعاب اخرى.

حسب تقارير مختلفة تم رصدها عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات العاب الفيديو، فقد بدأ بعض الزوار لموقع الحدث الرسمي على الانترنت يواجهون خطأ يمنعهم من التصويت لالعابهم المفضلة وبدل من ذلك يجبرهم على التصويت للعبة Sonic او Genshin Impact بحيث يتم بعد ذلك السماح للزوار بالتصويت حسب اختيارهم في القوائم الاخرى.

احد المستخدمين قام بمشاركة فيديو لعملية التصويت الخاصة به من خلال الموقع الرسمي The Game Awards، وكما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، فلا يوجد اي استجابة للتصويت عند اختيار لعبة Elden Ring ولكن يحدث استجابة عند اختيار لعبة Sonic.

ايضا يمكن ان نرى نتائج التصويت التي تظهر تفوق كل من لعبة Sonic او Genshin Impact في الاصوات من خلال صورة تم التقاطها لنتائج التصويت كما تشاهدون بالاسفل.

Image

لا نعلم كيف سيتم معالجة هذا الخطأ الخطير حقاً، حيث نرى تفوق العاب على حساب العاب اخرى اجدر في الحصول على اصوات المستخدمين. الا ان المشرفين على الحدث لم يصرحوا باي تفاصيل حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

من المفترض ان يتم اغلاق المرحلة الثالثة والاخيرة في عملية التصويت اليوم. لكن لا ندري ما اذا كانت هذه المشكلة ستجبر المشرفين على الحدث لتمديد عملية التصويت بعد اصلاح الخلل.

حدث The Game Awards 2022 من المفترض ان تنطلق فعالياته يوم غداً الخميس 8 ديسمبر الجاري، لكن بسبب فارق التوقيت فسوف يكون الحدث فعلياً فجر يوم الجمعة 9 ديسمبر في تمام الساعة 2:30 ليلاً بتوقيت مكة.

هل قمت بالتصويت للعبتك المفضلة؟ هل يمكنك ان تعترف لاي لعبة قمت بالتصويت؟؟؟!!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى