شركة EA تشوق للموسم الرابع من Battlefield 2042، إليكم التفاصيل..

قامت شركة EA بالتشويق لما سيأتي في الموسم الرابع من لعبة Battlefield 2042 وأكدت أن الموسم الخامس قادم أيضاً، لكنه لن يتضمن عملاء جدد. أدناه سنشارككم كافة التفاصيل.

من المقرر إطلاق الموسم الرابع للعبة Battlefield 2042 في مطلع عام 2023، وذلك وفقاً لتدوينة جديدة نشرت على موقع EA. سيتضمن الموسم اختصاصي استطلاع جدد وتذكرة معركة جديدة، وأجهزة جديدة، وبيئات مجددة، وخرائط جديدة، إحداها ستشير بشكل كبير إلى Battlefield 4.

الشركة أطلقت منتصف الشهر الماضي الموسم الثالث والذي كان يتضمن جميع المحتويات المطلوبة من قبل اللاعبين. بعنوان “Escalation” أو التصعيد. أتى كذلك مع خريطة جديدة كليًا تحمل اسم Spearhead أو رأس الحربة التي ستجري أحداثها في الأراضي السويدية. مع وجود منشآت تصنيع شبه آلية الأسلحة عالية التقنية.

فيما يخص الموسم الرابع، وعد المطور DICE بأن تكون الخريطة الخاصة به أصغر وأقصر وبأسلوب خطي وقريبة المدى.  كذلك ستمثل تغييراً في الوتيرة مقارنة بالبيئات مترامية الأطراف المتوفرة في الوقت الحالي.

سيقدم الموسم الخامس نفس المقدار من المحتوى مقارنة بالمواسم السابقة، مع تقديم خريطة أخرى جديدة، وأجهزة وأسلحة جديدة، وتذكرة معركة جديدة، ولكن لا يوجد متخصصون جدد.

ستكون الألعاب السابقة مصدر إلهام أيضاً، حيث أن الموسم الخامس سيميل نحو الألعاب السابقة وكيف يمكن أن تظهر في عالم 2042. ستكون الخريطة من حقبة باتلفيلد 4، سيرافقها تغيير في أحداث القصة التي أدت إلى أحداث 2042. يبدو أن هذه الخريطة ستكون مليئة بالنباتات المنتشرة و ستحتوي مزيجاً من قتال المركبات والمشاة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button