تحديث ELDEN RING الكولوسيوم يجلب اخيراً نمط لاعب ضد لاعب وخيارات تعديل جديدة

يتوفر تحديث الكولوسيوم المجاني للعبة ELDEN RING اليوم على جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة. يوفر هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) ميزات لاعب ضد لاعب الجديدة وخيارات التعديل الجديدة تمامًا على الشخصية.

في محتوى PvP) Colosseums) حسب ما هو معلن – تفتح أبواب الكولوسيوم لأول مرة للكشف عن تحد جديد، مع فتح ثلاث ساحات جديدة. تقع في Limgrave و Caelid و Leyndell، بينما تأتي كل ساحة مع مجموعاتها الخاصة من القواعد وستكون مسارح مواجهات شرسة بين لاعب مقابل لاعب.

تحديث الكولوسيوم المجاني للعبة ELDEN RING

تتميز ساحة Limgrave Colosseum بوضعين للعب هما: United Combat و Combat Ordeal.

  • في United Combat، سيتم تقسيم المقاتلين إلى فريقين للقتال في معارك بعداد زمني تناظلي، مع القدرة على العودة الى المعركة بعد الموت (Respawn). لكن يمنح موت اللاعب وعودته الى اللعبة نقاطًا للخصم، مما يوفر النصر للفريق الذي حصل على نقاط أعلى.
  • في Combat Ordeal، يمكن أيضًا للمقاتلين في هذا الوضع العودة بعد الموت الى اللعبة (Respawn) حتى يصل عداد الوقت إلى الصفر، والشخص الذي لديه أكبر عدد من النقاط سيكون المنتصر.
  • يتميز Caelid Colosseum الواقع في ليندل بوضع المبارزة. يتواجه اثنان من اللاعبين في مبارزة حتى الموت، وبدون القدرة على العودة بعد الموت.
  • يتميز Leyndell Colosseum بجميع الأوضاع المذكورة أعلاه مع إضافة القدرة على استدعاء Spirit Ashes للقتال في جانب اللاعب.

يمكنك ان تنضم إلى القتال بمفردك أو استخدام كلمات مرور المجموعة للعبة مع أصدقاء محددين أو ضدهم، وإثبات جدارتك في الكولوسيوم!

موارد التجميل ستكون عبارة عن خمس تسريحات شعر جديدة تنتظر اللاعبين العائدين إلى مغامرتهم في ELDEN RING أو مواجهة التحديات الجديدة في الكولوسيوم.

يتوفر تحديث ELDEN RING بشكل مجاني على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X | S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي عبر STEAM.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button