أعضاء فريق تطوير Silent Hill السابقين يتفاعلون مع إعلان كونامي الأخير

كنا معكم بالأمس السباقين في مشاركتكم خبر إعلان شركة Konami اليابانية المتعلق بمستقبل سلسلة الرعب الشهيرة Silent Hill، حيث لقي هذا الخبر تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والآن بعض مطوري السلسلة السابقين تفاعلوا كذلك مع هذا الإعلان.

قبل لحظات قليلة، تفاعل عضوان بارزان من فريق تطوير ألعاب Silent Hill السابقين مع إعلان Konami المتعلق بمستقبل السلسلة، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، حيث قام كل من الملحن Akira Yamaoka والمدير الفني Masahiro Ito بمشاركة إعلان كونامي على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا الأمر دفع العديد من المتابعين للاعتقاد أن هذه المشاركة تعني أن كل منهما سيكون جزء من فريق تطوير لعبة Silent Hill التي لم يعلن عنها بعد، والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الحدث الرقمي، رغم أن Masahiro Ito قام بحدف تغريدته قبل لحظات قليلة أثناء كتابة هذا الخبر.

على كل حال، نذكر متابعينا مرةً أخرى أن الناشر Konami شاركنا مساء اليوم أن هناك كشف عن مستقبل عنوان Silent Hill في 19 أكتوبر 2022 الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، ووفقًا لحساب Konami الرسمي، فإن الكشف القادم أو ما يُسمى بالـ “Transmission” هذا سيركز على “آخر المستجدات ومستقبل السلسلة”

المزيد حول سلسلة Silent Hill:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button