اشاعة: لعبة Uncharted سيتم اعادة اطلاقها بشكل جديدة Reboot..

ليست من تطوير استديو Naughty Dog!

ظهرت بعض التسريبات التي تتحدث عن ان سلسلة Uncharted سيتم اعادة اطلاقها بشكل جديد Reboot. وقد حصل المطور على الضوء الاخضر بالفعل من سوني للبدء بعملية التطوير.

حسب تقرير نشره موقع Theleak فسوف يتولى استديو غير معروف حتى الان عملية تطوير اللعبة الجديدة لكن يتوقع ان يساعد استديو Naughty Dog الفريق الجديد في بعض مراحل التطوير.

يذكر ان اخر اجزاء السلسلة كان Uncharted 4: A Thief’s End التي تم اصدارها عام 2015 وقد حققت اللعبة مبيعات بلغت اكثر من 15 مليون نسخة حتى عام 2019. ورغم هذا النجاح الى ان المطور قد اكد من خلال تصريحات رسمية بأن الجزء الرابع هو اخر مغامرات نيثان دريك.

هذه التصريحات لم تضع نهاية للسلسلة، الا انها تضع نهاية لمغامرة دريك فقط. الامر الذي قد يفتح الباب امام مغامرة جديدة بتوجه مختلف في المستقبل ويبدو ان هذا ما تخطط له سوني في الوقت الراهن.

ايضا هذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على شائعات تتحدث عن اعادة احياء السلسلة، حيث تحدثت عدة مصادر خلال الاشهر الماضية عن وجود محاولات داخل بلايستيشن من اجل اعادة العمل على السلسلة دون وجود اي تصريحات رسمية حتى الان.

كما يقول المثل، “لا دخان بلا نار”، واصبح هناك دخان كثيف مع هذه التسريبات والشائعات التي تتكرر على مدار العام، ويبقى السؤال الان، متى يمكن ان تكشف سوني عن جوهرتها الجديد في حال صحت هذه التسريبات.

على ما يبدو ان سوني ستنهي هذا العام دون عقد اي حدث كبير يمكن ان تشاركنا من خلالها بعض مشاريع استديوهات بلايستيشن الغامضة التي تعمل عليها. ويبدو اننا سننتظر حتى العام القادم لنحصل على معلومات جديدة حول اجندة الشركة لمشاريعها القادمة.

حتى ذلك الحين، ما هي توقعاتكم حول هذه التسريبات عودة سلسلة Uncharted بشكل جديد Reboot؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button