نعم, لعبة Biomutant التي اسرتنا بجمالها مازالت على قيد الحياة..

هل تتذكرون لعبة Biomutant ؟ تلك اللعبة التي تم الكشف عنها لاول مرة في عام 2017 و ظهرت مرة اخرى في عام 2018 الا ان اخبار اللعبة انقطعت عنا منذ مدة طويلة حتى حساباتها الرسمية على منصات التواصل اصبحت خاملة و لا تستجيب للمتابعين منذ سبتمبر العام الماضي, لكن اليوم وبشكل مفاجئ هاهي تعود من جديد.

المطورين في استيديو Experiment 101 شاركونا اليوم بيان خاص تم نشره عبر حساب اللعبة على منصة تويتر يؤكدون لنا من خلاله ان اللعبة مازالت على قيد الحياة و عملية التطوير مازالت مستمرة وفي اشدها في الوقت الراهن حسب ما جاء في هذا البيان و لكن حتى الان لا يوجد حتى تلميح لموعد الاطلاق.

صورة البيان

Image

اللعبة من المفترض لها ان تصدر في وقت ما من هذا العام 2020 و لكن صمت المطورين هذا قد يوحي بانها قد لا تحصل على فرصة الصدور خلاله و لكن حسب ما جاء في هذا البيان فسوف يتم الكشف عن موعد الاطلاق عندما يكون الوقت مناسب لذلك.

لمن لا يعرف الكثير عن لعبة Biomutant في من تطوير استيديو Experiment 101 و نشر شركة THQ Nordic و تعتمد فكرتها على نظام الفانتازيا باسلوب الار بي جي في عالم شبه مفتوح حيث تتحكم بمخلوق يشبه القط قابل للتعديل عليه و يمكن القول انها ستعتمد على نظام القتال بالسيوف Hack n Slash مع امكانية ترقية الشخصية و المعدات و يمكنكم الاطلاع على عرض الكشف عن اللعبة بالاسفل.

لعبة Biomutant من المفترض ان تصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button