مخرج لعبة Uncharted يؤكد ان “ناثان دريك” ما زال في مرحلة “التقاعد”

وربما السلسلة باكملها ايضاً!

في الوقت الذي نتطلع فيه الى عودة سلسلة Uncharted من جديد، يطل علينا مخرج اللعبة نيل دروغمان ليلمح بأن هذا الانتظار قد يكون طويل.

اليوم وبمناسبة مرور 6 سنوات كاملة على اطلاق اخر اجزاء السلسلة الرئيسية Uncharted 4: A Thief’s End، احتفل البعض بهذه الذكرى على الانترنت وكان لمخرج اللعبة دروغمان مشاركة ربما تكون محبطة للكثير من عشاق شخصية “ناثان دريك”.

من خلال حسابه الخاص على تويتر لمح دروغمان الى ان البطل المحبوب لن يعود في اي وقت قريب، حيث قال:

ذكرى 6 سنوات سعيدة، Uncharted 4! استمتع بتقاعدك يا “نيت” انت واصدقائك! نحن نفتقدكم جميعا..

جمهور اللعبة ومحبي شخصية ناثان يعتقدون ان هذا تلميح واضح من مخرج اللعبة بأننا لن نرى عودة هذه الشخصية في اي وقت قريب. لكن هل يمكن ان يكون تلميح حول عدم عودة السلسلة ايضا ام ان الامر مقتصر على ناثان فقط؟!

استخدام عبارة “واصدقائك” ربما تكون اشارة واضحة الى اننا لن نرى Uncharted جديدة في اي وقت قريب، على الاقل هذا ما يمكن استنتاجه من تصريحات دروغمان هذه.

نهاية الجزء الرابع من اللعبة جعل الامور واضحة بأن “ناثان دريك” قد وصل الى نهاية الطريق في مغامرته التي امتدت لاربعة اجزاء متتالية من السلسلة. لكن الامر لا يمنع ان تعود اللعبة ببطولة جديدة كما حدث مع الجزء الفرعي Lost Legacy، وهناك نقاشات كبيرة بين جمهور اللعبة بأن تعود ابنته لاكمال مغامرات والدها.

مؤخراً، ومن خلال اعلان توظيف لضم المزيد من المطورين الى استديو Naughty Dog، جعلنا نعتقد اننا سنرى عودة جديدة في عالم Uncharted في المستقبل. حيث أعلنت كريستينا ماري دريك ماكبريتي عبر موقع LinkedIn أنها انضمت إلى الاستوديو هذا الشهر كمسؤول توظيف أساسي.

من خلال حسابها هناك، قالت ماكبريتي إنها تبحث عن المواهب على كل المستويات، من اجل بناء فرق مستقبلية ليس فقط من أجل العمل على مشاريع جديدة ولكن لاستكمال إرث Uncharted ايضاً.

يبقى ان نرى كم من الوقت سيستمر ناثان دريك واصدقائه في هذا التقاعد وهل سنرى عودة حقيقية للسلسلة في المستقبل القريب!

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار