تعرف على كيفية حماية خصوصية أطفالك أثناء لعب Fortnite

عندما يحدث التنمر على شبكة الإنترنت يبدو الأمر وكأنك تتعرض للاعتداء في كل مكان، حتى داخل بيتك، ويبدو الأمر وكأنه لا سبيل إلى النجاة. ويمكن أن تستمر التأثيرات لمدة طويلة وأن تؤثر على الشخص بطرق عديدة، فما بالكم لو كان الذي تعرض الى ذلك كان طفلًا صغيرًا كل ما كان يفعله فقط هو الاستمتاع بلعب محبوبة الملايين حول العالم Fortnite

من المعروف أن للتنمر الإلكتروني، تأثير واضح على الكبار والبالغين.. إلا أن الخطورة الأعظم لظاهرة التنمر على الإنترنت وأثناء لعب الألعاب الإلكترونية الجماعية لا تزال تشكل تهديد كبير على الأطفال وصحتهم النفسية، حيث يتعرض الأطفال لأشكال مختلفة من التنمر الإلكتروني وإساءة المعاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وألعاب الإنترنت، دون أن تكون لديهم الدراية والقدرة اللازمتين للدفاع عن أنفسهم ومواجهة التنمر الإلكتروني.

احدى الحلول الجديدة التي بادرت بها مطورة لعبة الباتل رويال الملكية Fortnite شركة Epic وعبر موقعها الإلكتروني، وهي طرح الحسابات المحدودة، وهي نوع جديد من حسابات Epic التي تقدم تجربة مخصصة آمنة وشاملة للاعبين الأصغر سنًا مع الحفاظ على إمكانية الوصول إلى أسلوب اللعب المُفضل لديك في Fortnite.

كيفية عمل الحسابات المحدودة في FORTNITE

سيُعرض طلب لتحديد العمر لمرة واحدة على اللاعبين حول العالم عند تسجيل الدخول إلى Fortnite. إذا كنت لاعبًا أصغر سنًا، فسيكون حساب Epic الخاص بك حسابًا محدودًا، وسيُطلب منك تقديم عنوان البريد الالكتروني لأحد الوالدين أو ولي الأمر لتبدأ إجراءات موافقة الوالدين.

ستتمكن عبر الحساب المحدود من لعب Fortnite مع التمتع بإمكانية وصول كاملة إلى المحتوى داخل اللعبة الذي تم شراؤه أو الحصول عليه سابقًا، لكن يلزم تعيين عناصر تحكم الوالدين للتمتع بإمكانية الوصول إلى ميزات محددة. بمجرد تعيين أحد الوالدين لعناصر تحكم الوالدين، ستستمتع بتجربة تتوافق مع الإعدادات التي تم اختيارها، ولن يكون حسابك حسابًا محدودًا بعد ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، كما أعلنّا في سبتمبر، إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا، ولم يسبق لك أن أخبرتنا بعمرك، فستشهد إعادة تعيين لبعض الإعدادات إلى أقصى خيار للخصوصية. يتم تعيين خيارات الدردشة الافتراضية إلى “لا أحد” ويتم إخفاء تفاصيل ملفك التعريفي افتراضيًا وتعيين إعدادات الأطراف الافتراضية إلى “دعوة فقط” وسيتم إيقاف التوصيات المخصصة. إذا كان عمرك أقل من 16 عامًا، فسيكون لديك أيضًا تصفية للغة البالغين افتراضيًا.

إذا تغيرت الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، فسيتم إعلامك وسيكون لديك خيار تغيير إعدادات حسابك إذا لم تكن مقيّدة بواسطة عناصر التحكم الأبوية أو حساب محدود.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button