رغم خلاف اللاعبين، مطور Ragnarok يهنئ Elden Ring على فوزها بلقب لعبة العام

توجت لعبة Elden Ring بلقب لعبة العام GOTY 2022 في حفل جوائز الألعاب المنصرم The Game Awards. ورغم خلاف اللاعبين عن اللعبة التي تستحق اللقب، قام مطور God of War Ragnarok بتهنئة المطور From Software على هذا الفوز.

يوم الأمس خطفت لعبة God of War Ragnarok ما يقارب 5 جوائز تعود لفئات مختلفة، مثل أفضل إخراج وأفضل موسيقى وغيرها. لكن لعبة Elden Ring توجت بالجائزة الكبرى وهو لعبة العام 2022 GOTY. بناءً عليه تبادلت فرق تطوير اللعبتين Santa Monica و From Software التهاني والتبريكات رغم خلاف اللاعبين حتى هذه اللحظة عن من يستحق اللقب.

على تويتر، غرد حساب لعبة Ragnarok بقوله أنه يهنئ اللعبة الفائزة وفريقها وبأنها بالفعل تستحق الفوز كونها أيقونة كبيرة. رد حساب اللعبة الفائزة بالمثل مهنئًا الفريق الأول على فوز لعبتهم بعدة جوائز.

حتى الآن، هناك فئة من اللاعبين غير راضيين عن هذه النتائج، ويرون أن Ragnarok هي من تستحق لقب لعبة العام. وهناك فئة ترى أن إلدن رينغ هي بالفعل التي تستحق اللقب. وهنا فئة قليلة محايدة للعبتين وترى أن كلتاهما تستحقان الجائزة.

التصويت في النهاية حسم الأمر والحقيقة. ميازاكي عبقري كبير وإذا أردنا إثبات ذلك لننظر إلى أعماله السابقة. فريق Santa Monica بقيادة كوري وإيريك ويليامز وإدارة سوني أيضًا وضع بصمته الخاصة في الألعاب الخطية ذات القصة القوية والعاطفية.

ما هو رأي متابعينا بالفائزين واللعبة المتوجة باللقب، شاركونا وجهات النظر أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button