تعاون مشترك قادم بين Fortnite و Dead Space قريبًا..

بحسب أحد المصادر، سيكون هناك تعاون مشترك بين لعبة Fortnite ولعبة Dead Space قادم في القريب العاجل. حيث تنوي شركة EA استغلال شعبية لعبة الباتل رويال للترويج لريميك اللعبة القادم مطلع عام 2023.

وفقًا لموقع Insider Gaming الذي يمتلك مصادره الخاصة، سيعقد تعاون مشترك Fortnite X Dead Space في الثالث والعشرين من شهر يناير القادم من عام 2023. وهذا الموعد يأتي قبل إطلاق ريميك اللعبة بأربعة أيام، حيث من المقرر إطلاقها في السابع والعشرين من الشهر المذكور.

قد يجلب التعاون بين اللعبتين أزياء جديدة للعبة الباتل رويال وربما أيضًا حدث بسيط يجلب بعض التحديات للاعبين. كما يعد أيضًا ترويجًا جيدًا للريميك قبل إطلاقه بأيام في الأسواق العالمية والمتاجر الرقمية.

بالحديث عن التعاونات، لعبة فورتنايت ستتعاون مع The Witcher وستجلب شخصية جيرالت، كما تعاونت مع مارفل لجلب شخصية The Hulk. كذلك يوجد تهاون بين اللعبة واليوتيوب The Beast صاحب أعلى عدد مشتركين في العالم.

كل ما ذكر أعلاه يأتي ضمن خطة دعم الموسم الرابع وفصله الأول الجاري حاليًا، ويمكنكم معرفة جميع تفاصيله هنا. كما نذكر أن اللعبة حاليًا تقدم بعض مزايا انتقالها للمحرك الجديد Unreal Engine 5، ويمكنكم معرفة تفاصيلها هنا.

ما هو رأيكم بمشاريع التعاون المستمرة مع عناوين أخرى لجلب الأحداث التي تبعد اللاعبين عن الملل وتجعلهم دائمي الانشغال؟. أيضًا شاركونا أدناه عن عنوان تودون رؤية اللعبة تتعاون معه في قسم التعليقات أدناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button